كشفت ماريا أنّها ترفض الألقاب التي أُطلقت عليها منها "مطربة الكورن فليكس" و"مطربة إلعب"، مؤكدة بأنّ هناك الكثير من الفنانات اللواتي حاولن تقليدها لاحقاًَ، مما يعتبر دليلاً على نجاحها.


وخلال استضافتها في برنامج "كش ملك" الذي تقدمه هبة الأباصيري على قناة "الحياة"، أشارت إلى أنّها فسخت تعاقدها مع المنتج جمال مروان بعدما تجاهلها عامين من دون إنتاج أي أعمال. مما دفعها إلى فسخ التعاقد معه والذهاب إلى المنتج محسن جابر.


ورأت ماريا أنّ هيفا وهبي أفضل مطربة لبنانية اتجهت إلى التمثيل، مشيدةً بأدائها في فيلم "دكان شحاتة". كما اعتبرت منى زكي أفضل ممثلة في جيلها، في حين اعتبرت سعاد حسني مثلها الأعلى في التمثيل.


وعن مواصفات فتى أحلامها، أكّدت بأنّه لا بد من أن يكون رجلاً شرقياً تتوافر فيه مواصفات "سي السيد". بل أكّدت أنّها تحبّ الرجل الذي يتحكّم بها ويغار عليها.


وبررت عدم غنائها لفلسطين ولبنان والعراق، بأنّها لم تعثر على عمل مناسب وجيد، مضيفة أنّها ستفتح مدرسة للأطفال إذا اعتزلت الفن في الفترة المقبلة.


ووصفت فيروز بأنّها فنانة كبيرة وعظيمة وعودتها إلى الساحة لن تؤثر عليها كونها فنانة ذات تاريخ ولا مقارنة بينها وبين أي فنانة أخرى.

 

للمزيد:

أطباق رمضان


صور:لقاء نجوم ونجمات الغناء

فيديو:الباسمشكات