روت ريم ارحمه لـ "أنا زهرة" معاناتها مع طليقها الذي أرغمها خلال زواجهما على الابتعاد عن أهلها وحرمانها من رؤيتهم. ورغم محاولتها حلّ مشاكلها معه ودياً، غير أنّها لم تجد حلاً سوى الطلاق لوضع حد لهذا الزواج المليء بالمشاكل.


وأوضحت الفنانة البحرينية أنّ دور دلال الذي جسدته في مسلسل "وجع الانتصار" يعكس المعاناة التي مرّت بها على أرض الواقع، لكن لا يعني ذلك أنّها هي دلال فعلاً لأنّ هذه الشخصية لا تمثل سوى 50 في المئة من ريم على حد قولها. وأشارت إلى أنّها باتت خبيرة في مشاكل الحياة الزوجية، لذا سهل عليها تجسيد دور دلال وإقناع الجمهور به.
في ظل ذلك، لم تخفِ ارحمه أنّ قلة خبرتها أسهمت في عدم تقديم كامل موهبتها، مما عرّضها لانتقادات خصوصاً في الحلقات الأولى من العمل. ومن بين هذه الانتقادات برودها. غير أنها عزت ذلك إلى تزامن تصوير تلك المشاهد مع الأحداث التي مرت بها بلادها، مما انعكس سلباً على نفسيتها ومحيّاها.


وشددت على أنّ الخليج يحوي معاهد ومراكز لتدريب الممثلاث والممثلين لأنّ الأمر بات ضرورة ملحّة لتقديم فنانين يتمتعون بموهبة والإسهام في تطوّر الدراما الخليجية. وأوضحت أنّها ستقدم الأفضل في أعمالها المقبلة. وأشارت إلى أنها حرصت على تقديم نفسها بالصورة الفضلى، كما فعل المخرج عامر الحمود الذي نبّهها إلى أكثر من غلطة ارتكبتها خلال تصوير مشاهد العمل. وأكدت في نهاية حديثها مع "أنا زهرة" عدم وجود أي فنانة خليجية أعجبتها واتخذتها قدوة لها. وتمنت في النهاية أن تخلق خطاً ناجحاً في مشوارها الفني، وأن تقتدي بها الأخريات.

 

للمزيد:

أطباق رمضان


صور:لقاء نجوم ونجمات الغناء

فيديو:الباسمشكات