مع قرب انتهاء عرض "الغفران" الذي يعيد المخرج حاتم علي إلى الدراما الاجتماعية، لفتت سلافة معمار أنظار المشاهدين بأناقتها، علماً أنّها تلعب بطولة المسلسل إلى جانب باسل خياط. وقد تميزت الممثلة السورية بالبساطة سواءً في الملابس أو المكياج، وظهر وجهها كما هو بمكياجٍ بسيط وبشكل يناسب شروط الأداء الدرامي. كما لم تعتمد على المبالغة في ملابسها على عكس بعض الممثلات الأخريات اللواتي يظهرن في المسلسلات ويرفضن تأدية أي شخصية من دون مكياج حتى لو كان المشهد يتطلب ذلك. لقد بدت معمار طبيعية، بعيدة عن صيحات الألوان والاستعراض. مما اعتبره بعض المتابعين دلالة على الحسّ الدرامي الموجود عند الممثلة السورية، خصوصاً في شخصية "عزة" التي تؤديها في المسلسل.


سلافة التي بلغت النجومية قبل ثلاث سنوات عبر تجسيد شخصية "بثينة" في مسلسل "زمن العار"، كان أحد أسرار نجاحها آنذاك اهتمامها كثيراً بتفاصيل الشخصية التي تجسدها. وقد ظهرت يومها في العديد من مشاهد المسلسل من دون مكياج. يشار إلى أنّ "الغفران" الذي ألّفه حسن سامي يوسف عن رواية "الحب والفراق"، تدور أحداثه في قالب رومانسي، طارحاً أسئلة وجودية عن معنى السعادة وماهيتها ومعنى الحبّ والخيانة.


وتجسد معمار شخصية "عزة" التي تعود لتلقي بـ"أمجد" الذي يؤدي دوره باسل خياط منذ أن تركت الحارة برفقة أهلها. ثم تتطوّر علاقتهما ويتزوجان، لتجد نفسها عزة أمام مشكلات كثيرة أوّلها مشكلة عدم الإنجاب التي يعاني منها زوجها.


المزيد:

سلافة معمار تتربّع على عرش "نجمات الصف الأول"!

أطباق رمضان

صور: 10 تسريحات مع مكياجها لسهرات العيد

فيديو: سلطة الكبدة البانية