قصي خولي المتواجد حالياً في الولايات المتحدة، ويراقب ردة فعل الجمهور على الأعمال التي يشارك فيها هذا العام، بعث رسالةً إلى جمهوره ومحبّيه وأصدقائه عبر صفحته على "فايسبوك". واللافت أنّه كتبها باللهجة العامية، وجاء فيها: "وحياة الله العظيم كل مرة بدي أكتب فيها شي، بفكر شي ساعة لحتى يطلع معي شي أكتبو. وبكتشف بالآخر إنّي عم كرّر نفسي بكل مرة بدي عبّر فيها عن امتناني ومحبتي للجميع. إعذروني أصدقائي فمحبتكم ولهفتكم وصدق مشاعركم يصعب على محترف الكتابة وصفها وشكرها، ومجاراتها بكلمات أو جمل أو مشاعر حتى".


ويتابع الممثل السوري: "أنتم بكل صراحة أصدق منّي بقدرتكم على التعبير عما يجول في خاطركم وداخلكم. ببساطة لقد تفوقتم عليّ. ودائماً تنهون الجولة لصالحكم وبأسلوب جديد وبصدق أكبر. لكم محبتي الخالصة ولكم مني أن أكون دائماً كما ترغبون أن أكون. وتأكدوا بأنّني إذا كنت ناجحاً وحققت شيئاً في عالم الدراما، وإن كنت سأحقق شيئاً جيداً أو مميزاً في المستقبل، فهو بفضلكم وبدعمكم ولكم... كتبت هذه الرسالة ورغبتي شديدة أن أرسلها لكل محبّ ومحبة".


ويختم قصي رسالته: "لكن قلقت أن تغدر بي ذاكرتي وأغفل عن إرسالها لأحد الغوالي، وأخسر ابتسامة صادقة من محبّ صادق في زمن أصبحت فيه الابتسامة تباع في المزاد العلني (على أونا على دوه على تريه) فاقبلوها على صفحتي... قصي خولي".


يشار إلى أنّ قصي يطلّ هذا العام في مسلسلات عدة أبرزها "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، ومسلسل البيئة الشامية "رجال العز" للمخرج علاء الدين كوكش"، و"العشق الحرام" للمخرج تامر اسحق.


المزيد:

قصي خولي يقضي إجازته في بيروت

"أنا زهرة" تنشر تفاصيل فيلم قصي خولي في هوليوود

أطباق رمضان

صور: 10 طرق لقص الشعر طبقات

فيديو: مكرونة الكفتة بالبشاميل