نفت ليلى غفران ما أثير حول ارتدائها المايوه على شواطئ العجمي بعد ثلاثة أشهر فقط على وفاة ابنتها. وخلال استضافتها في برنامج "كش ملك" الذي تقدّمه هبة الأباصيري على قناة "الحياة"، أكّدت بأنّها لم ترتدِ المايوه منذ وفاة ابنتها قائلة "ما عنديش نفس للمايوه. وجسمي لم يعد يناسبه المايوه".


وأوضحت الفنانة المغربية أنّ إحدى الصحف نشرت صورة قديمة لها التُقطت منذ سنوات، وكتبت تحتها أنّها ترتدي المايوه، مؤكدة أنّها كانت ترتدي بنطلوناً و"تي شيرت". لكن في الوقت نفسه، عزت ذهابها إلى الشاطئ بعد مدة قصيرة على وفاة إلى أنّها حرية شخصية.


كما نفت ما تردد بشأن تورّط خالد نظيف نجل رئيس الوزراء المصري السابق في قضية مقتل ابنتها هبة. وتابعت أنّها قاضت الصحف التي نشرت تلك الأقاويل ولا تعرف من يقف وراء تلك الشائعات.


وعمّا تغير بعد رحيل ابنتها، قالت والدموع تترقرق في عينيها "الحياة أصبحت بلا قيمة بالنسبة إليّ. فقد كنت أشعر دوماً أنّ عمر ابنتي قصير. كانت ترتمي في حضني وتظل تقبّلني فور عودتها من الجامعة". ووجّهت لها رسالة عبر البرنامج قائلة: "أنا حبيتك قوي وكنت أعزّ مخلوقة في حياتي وهفضل أحبك ومكانك زي ما هو".


واعترفت غفران أنّها سطت على "خصمتك" إحدى أغنيات الفنانة الجزائرية وردة، موضحة أنّه عندما استمعت لكلمات الأغنية، أعجبت بها وعلمت من المؤلف أنّها عُرضت على وردة. لكن عندما سحبها منها، قرّرت غفران أنّ تغنيها. وفي هذا السياق، أكدت أنّها لا تمانع إهداء الأغنية لوردة التي وصفتها بأنّها "ست الكل".


وعن رأيها بهيفا وهبي، قالت إنّ صوتها لا يصلح للأغنيات الوطنية لكنّها نفت أن تكون سخرت من شيرين عبد الوهاب بسبب غنائها للرئيس المصري السابق. كما اعتبرت جنات أفضل مطربة مغربية ظهرت في السنوات الأخيرة، مؤكدة بأنّها تمتلك إمكانات كبيرة.


وأرجعت غفران قلة حفلاتها في مصر إلى أجرها العالي، مؤكدة أنّها تقدّم حفلات عديدة خارج المحروسة.
وعن سبب غنائها للثورة المصرية، أكّدت بأنّها غنّت لمصر اعترافاً بالجميل، مؤكدة في الوقت نفسه أنّها غنت لأرض الكنانة بعيداً عن الثورة والسياسية مشيرة إلى أنّ مصر هي التي صنعت ليلى غفران.


وعن رأيها بالاحتجاجات التي شهدتها المغرب منذ فترة، قالت إنّها لم تستمر بسبب التعديلات السياسية التي تم إجراؤها، واصفةً المملكة بأنها قطعة من أوروبا.


وعما إذا كانت تنوي كتابة مذكّراتها، قالت إنّه في حال أقدمت على هذه الخطوة، فستكون نوعاً من الفضفضة فقط. كما أشارت إلى أنّها سوف تطلق على مذكّراتها عنوان "الجرح من نصيبي" وهو عنوان ألبومها الأخير، أو "شكراً جرحي" وهو عنوان ألبومها المقبل.


وأخيراً كشفت أنّ الوشم الذي تضعه على ذراعها اليسرى عبارة عن صورة ملاك وليس امرأة عارية كما قال بعضهم.

 

للمزيد:

ليلى غفران: دعوا ابنتي ترقد بسلام