ما زالت بسمة ترفض الرد على هاتفها الخليوي منذ تعرضها للسرقة. لكنها اكتفت بطمأنة أصدقائها المقرّبين عبر بعث رسالة هاتفية قصيرة قالت فيها "الحمد لله مش مصدقة إني عايشة لحد دلوقتي".


وجاءت رسالتها بعدما انهالت اتصالات أصدقائها للاطمئنان عليها إثر تعرّضها للاعتداء خلال الأسبوع الماضي على يد مجموعة من البلطجية الذين سرقوا سيارتها وما في حوزتها. وكان يرافقها يومها الناشط السياسي عمرو حمزاوي. ومنذ ذلك الحادث، تلتزم الفنانة المصرية الصمت وترفض التعليق على الحادث وعلى المقالة التي نشرها حمزاوي واعترف فيها بحبّه لها بعد الشائعات التي حاصرتهما في الفترة الأخيرة.


وكانت النيابة قد استدعت بسمة منذ أيام للاستماع إلى أقوالها. وقالت الممثلة المصرية خلال التحقيقات التي استمرت حتى صباح اليوم التالي إنّها كانت متوجهة إلى "منطقة 6 أكتوبر" مع الناشط السياسي ?عمرو حمزاوي، وفوجئت بمجموعة من البلطجية يجبرونهما على إيقاف السيارة. ثم ركبوا وقاموا بإلقاء بسمة في المقعد الخلفي وانطلقوا بها ثم توقّفوا وألقوا بسمة خارج السيارة. وهربوا بعدما سرقوا مبلغاً من المال وجميع متعلقاتها الشخصية، بالإضافة إلى هاتفها الخليوي وجهازي "لاب توب".


للمزيد:

اختفاء بسمة بعد الاعتداء عليها

أطباق رمضان

صور: 10 طرق لقص الشعر طبقات

فيديو: مكرونة الكفتة بالبشاميل