على رغم ما أثير عن غضب الفنانة صباح من مسلسل «الشحرورة» الذي يتناول سيرتها وتلعب بطولته كارول سماحة، إلا أنها حرصت على حضور الاحتفال الذي أقامته الجهة المنتجة للعمل في القاهرة.
وكانت «الصبوحة» قد وصلت إلى القاهرة أمس، وقد تم استقبالها في المطار بالطبل والمزمار. إذ حضرت خصيصاً لحضور السحور الذي أقامته الجهة المنتجة على شرفها في فندق «غراند حياة» في العاصمة المصرية.
وحضرت أيضاً بطلة العمل كارول سماحة التي استقبلت الأسطورة اللبنانية بالقبل والأحضان كما حرصت على حمل حقيبة رُسمت عليها صورة «الشحرورة». وهو الأمر الذي أسعد الفنانة اللبنانية كثيراً وظلت تلتقط الصور مع بطلة العمل.


وشهد الاحتفال حضور عدد كبير من النجوم الذين تهافتوا على التقاط الصور مع صباح منهم هالة صدقي وزوجها، وغادة عادل وزوجها مجدي الهواري، ويوسف الشريف وزوجته، ولقاء الخميسي، ولقاء سويدان، ومي كساب، وميار الغيطي، فضلاً عن حضور فريق عمل المسلسل المخرج أحمد شفيق والمؤلف فداء الشندولي، وإيهاب فهمي.
وعلى هامش الاحتفال، أعربت صباح لـ «أنا زهرة» عن سعادتها بتواجدها في القاهرة بعد غياب سنوات قائلة: «أنا مبسوطة إني موجودة انهارده في مصر لأنها كانت وحشاني قوي".


وعما تردد بشأن غضبها من المسلسل، أكدت أنها سعيدة بالعمل لكن تنقصه الدقة في بعض تفاصيل حياتها الشخصية، خصوصاً أنّ الجمهور كان متشوقاً لمعرفة قصة حياتها. كما أشادت بأداء كارول التي وصفتها بالفنانة المجتهدة.
أما كارول فأعربت عن سعادتها بنجاح المسلسل في مصر ولبنان، مؤكدة أنها تتلقى يومياً أصداء إيجابية. كما أشارت إلى أنّ حضور «الصبوحة» للاحتفال بالمسلسل يعتبر أكبر دليل على رضاها عن العمل. وختمت: «حضورها وإشادتها بأدائي وسام على صدري، وأكبر دليل على نجاحنا في المسلسل الذي بذلنا فيه جهداً كبيراً».

للمزيد:
كارول سماحة: مكياج "الشحرورة" وشعرها... "جنّنوني"
http://www.anazahra.com/celebrity/news/article-17772