انقضى موسم ربيع وصيف هذا العام وحان الوقت لترقب الطقس البارد وما سيحمله معه من تصاميم وأزياء جديدة، وذلك مع قرب موعد طرح تشكيلات موسم الخريف والشتاء، حيث نرى تصاميم أكثر جرأة وتشويقاً وتفرّداً عبر صيحات موضة تتراوح بين كلاسيكية السبعينيات والعصرية المتميزة، وصولاً إلى الملابس الملائمة للجنسين وتنوع الألوان.


وفيما تواصل موضة السبعينيات ترك بصمتها بطريقة عصرية، فإننا نكتشف مزيداً من الصيحات والتصاميم المتنوعة بدءاً من الإطلالة البوهيمية ووصولاً إلى الإطلالة الراقية والأنيقة. فالبناطيل بخصر عالٍ وأرجل عريضة، تزينها أحزمة أنيقة وبلوزات ذات ربطة عند العنق بأقمشة مذهلة كالحرير والساتان، هي نكهة هذا الموسم لملابس النهار.


ولأمسيات متألقة، تأتي الأقمشة اللامعة بلمسة كلاسيكية تعكس طابع السبعينيات، مع ياقة مكشكشة تحت سترة خفيفة أو جاكيت توكسيدو وبنطال أنيق، أو فستان حريري طويل بياقة منخفضة أو بطانات غير متماثلة أو فتحات طويلة.


ويبرز في تشكيلة ICONIC اللون الأحمر بدرجاته ليضفي لمسة معاصرة، فيما تظهر أيضاً ألوان الأصفر والأخضر الغني المائل إلى الأزرق والأزرق البترولي والبني الغامق والأحمر القاني، على خلفيات من الأسود والأبيض. كما تستخدم هذه التشكيلة الألوان على مختلف القطع، من البناطيل إلى الجاكيتات والفساتين وحتى الملابس المحبوكة.


ليكن متجر ICONIC وجهتك هذا الموسم لإطلالةٍ فريدة وأنيقة.

للمزيد:

اقتني موضة الخريف الآن

طوني ورد وامرأة الخريف والشتاء في روما

أطباق رمضان

صور: أغرب أحذية النجمات هذا الشهر

فيديو:موزات مع صلصة المشروم