أثارث تصريحات رغدة ضد أصالة في برنامج "الشعب يريد"، استياء جمهور المطربة السورية الذي أصدر بياناً خصّ موقع "أنا زهرة" به. وجاء فيه: "ما زلنا نشاهد يوماً بعد يوماً كل المنسيين في الفن من ملحنين ومطربين ومنتجين وممثلين يعتمدون الوسيلة ذاتها لتسليط الضوء عليهم، فلا يجدون سوى اسم الفنانة أصالة ليتمسحوا به. اليوم، نسأل من هي رغدة كي تتحدث عن الملكة؟ من هي هذه الممثلة صاحبة أدوار الإغراء في كل أعمالها الفنية؟ من هي رغدة التي لم تستفد من سوريا وتظهر غيرتها وحقدها على أصالة؟ وما بال كل الفنانين يحقدون ويغارون من جنسية أصالة الخليجية (البحرينية) واحترام الخليج وقطر والبحرين لها. فهي صاحبة الموهبة والقلب الحقيقي. لم تنافق، فكانت كلمتها كسيف حق قد يؤذيها أولاً بسبب الزمن الذي نعيش فيه من نفاق وخداع ورياء، فهذا ما تعودوا عليه. وما هي الاستفادة التي نالتها أصالة من سوريا؟ كل البلاد كرّمت أصالة، وحضنت موهبتها وشموخها وقلبها الطيب. لطالما كانت الحكومة السورية ونقابة الفنانين الأكثر تقصيراً في حق فنانتهما الأولى أصالة مصطفى نصري. ومن أين تعرف رغدة أصالة، وتعرف لها مواقف شخصية؟ حتى تدّعي وتقول إنّها باعت ضناها. موقف أصالة من شقيقها أيهم معروف، هي التي تخلت عن تعب عمرها وكل ما حصدته في مشوارها الفني ليستولي عليه أيمن الذهبي مقابل أن يعيش معها ولداها خالد وشام.
أصالة التي كانت الأب قبل الأخت لأهلها وأسرتها وأخوانها عاشت وجاهدت في عملها من أجلهم، فكيف كان رد الجميل من الأخ أيهم سوى نكران الجميل لأنّ أيمن الذهبي دفع له بينما أوقفت أصالة دعمها له بسبب مشاكل لا نريد الخوض فيها. هل أصبحت رغدة مربية أطفال لتتبرع بأخذ ابن ايهم وتربيته؟


عن أي مزايدات تتحدث، وتتهم أصالة بأنّ موقفها من أحداث سوريا ترضي أطرافاً أخرى؟
ها هي تكذب مع طوني خليفة وتقول إنّها ذهبت إلى ميدان التحرير مع الشعب، هي التي سئلت في قناة "الجزيرة" فأجابت أنّها لم تذهب ولا تدري ولم تشاهد ماذا حصل... وبرّرت بأنّها كانت مريضة ولم تذهب. وجاء هذا التصريح عندما قال لها طوني بأنّه لو لم تكن أصالة حاملاً، لنزلت وطالبت وقالت حرية حرية مع الشعب.
أخيراً، نحن جمهور أصالة بفخرنا وشموخنا ومحبتها، نسأل العالم لماذا لم تتطاول أصالة على أحد عندما عبّرت عن رأيها وتضامنها مع الشعب ضد الظلم والفساد وطالبت بالحرية؟ وكل من يدافع عن الحكومة والأسد يتطاول عليها. هل السبب لأنّها أصالة باسمها وصوتها وشخصيتها؟ فتكون ضريبتها كلّ هذه الأشكال المتسلقة؟