تجسّد نسرين الحكيم دور البطولة النسائية في مسلسل "طالع الفضة" الذي ألفه عباس النوري بمشاركة زوجته الكاتبة عنود الخالد، ويخرجه سيف الدين سبيعي.


وتصف الممثلة الشابة شخصية "نزيهة" التي تجسدها في مسلسل البيئة الشامية بأنّها شخصية تعتبر نفسها محقة دوماً، تسير على الطريق الصحيح في حين أن المشاهد سيراها عكس ذلك تماماً. هي شخصية مليئة بالكيد والغيظ، مما يورّط عائلتها في عدد من المشاكل.


واعتبرت نسرين أن شخصية "نزيهة" جديدة ومختلفة عليها في عمل يقدم البيئة الشامية بطريقة مختلفة وموثّقة وحقيقية، وخصوصاً أنّ المخرج سيف الدين سبيعي استطاع كعادته أن يحوّل ما في مخيّلته من شخصيات إلى حقيقة بطريقة إخراجية مميزة.


من جهة ثانية، تشارك الحكيم في خمس لوحات من مسلسل "مرايا 2011" للمخرج سامر برقاوي. وتجسد شخصيات تتنوع بين الفتاة الريفية والخادمة والمديرة التنفيذية لرجل مهم.


وعن الأعمال التي تتابعها خلال رمضان، قالت الحكيم: "أتابع أعمالاً عدة بالإضافة إلى المسلسلات التي أشارك فيها منها "الولادة من الخاصرة"، و"الغفران" و"الخربة".


على صعيدٍ آخر، تدرس الممثلة السورية عرضاً سيشكّل مشاركتها الأولى في السينما المصرية عبر فيلم لأحد أهم المخرجين المصريين لكنّها فضلت عدم الإفصاح عن اسمه.

للمزيد:

"مرايا 2011" وإعادة لنجاح سابق

سيف الدين سبيعي يبدأ "طالع الفضة"

أطباق رمضان

صور: 20 تسريحة من وحي السبيعنيات

فيديو:موزات مع صلصة المشروم