في الوقت الذي تتنافس فيه نجمات الدراما على ارتداء أجمل الأزياء والأكسسوارات في مسلسلاتهن، لفتت ليلى علوي الأنظار بدورها في "الشوارع الخلفية" الذي يشاركها بطولته جمال سليمان. إذ حرصت على الظهور بلوك بسيط وأنيق، بعيداً عن الملابس والمكياج المبالغ فيه اللذين اعتمدتهما أغلبية الفنانات هذا العام.


واختارت النجمة المصرية "لوكاً" يتناسب مع الشخصية التي تقدمها، وتعود إلى الثلاثينيات. إذ ترتدي مجموعة من القبعات والفساتين والتنانير الطويلة المحتشمة والبسيطة. وقد استعانت علوي أو "سعاد هانم" كما يطلق عليها في المسلسل، بمصمم الأزياء الشهير هاني البحيري لتصميم الملابس التي تظهر بها في المسلسل. وقد لفتت التصاميم الأنظار كونها أزياء راقية لسيدة تنتمي إلى طبقة أرستقراطية لكنها تضطرّ للعمل خيّاطة بعدما يموت زوجها كي توفّر لقمة العيش لأولادها. وتتطور حياتها حتى تؤسس "أتيليه" فتكون زبوناته من سيدات المجتمع الراقي. إلا أنّ هذا التصرف لا يروق لجارها الذي وقع في غرامها ويلعب دوره جمال سليمان، وهو ضابط في الجيش المصري أقيل بسبب رفضه إطلاق النار على الطلبة في إحدى التظاهرات وهو أرمل وأب لفتاتين.


الأحداث المقبلة من المسلسل ستشهد تفاصيل جديدة في شخصية سعاد هانم التي ترفض الاستسلام، وتقاوم الظروف حتى تربّي أولادها إلى أن تصبح سيدة مشهورة وتتعامل مع سيدات المجتمع الراقي. وهي شخصية مناقضة لتلك التي قدمتها العام الماضي في "حكايات وبنعيشها". إذ جسّدت يومها شخصية سيدة شعبية تبحث عن أبنائها بعدما باعهم زوجها.


للمزيد:

ليلى علوي تخفض نصف أجرها في الشوارع الخلفية

أطباق رمضان


صور:أغرب أحذية النجمات هذا الشهر

فيديو:كرات الروبيان المقلي