تعلن علامة كيلز للعناية بالبشرة، عن إطلاقها لإصدارات محدودة من كريم الجسم الأيقوني "كريم دي كور- Crème de Corps". تضمّ الإصدارات المحدودة من الكريم لصاقات خاصة ومميزة من تصميم عدد من أهم الفنانات والمبدعات في المنطقة، ويعود ريع المبيعات إلى مؤسسة "تحقيق أمنية" بما يتوافق مع التقليد السائد لدى كيلز والمتمثل في تقديم المساعدات للمجتمع. ومعروف أن "تحقيق أمنية" منظمة تسعى إلى تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض عضال.


وقد أوكلت إلى المبدعات زها حديد، وعايشة ديبالا، ونادين قانصو، وأميرة بهبهاني مهمة تصميم اللصاقات التي ستحملها كريمات الجسم التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في الشرق الأوسط. فكان على كل منهنّ ابتكار علامة مميزة، تحمل اسمها، مع المحافظة على جوهر الكريم الأيقوني، وفي الوقت نفسه ابتكار علامة تميز الكريم دون سواه.


وأعلنت ميريام بويتنر مديرة علامة كيلز التجارية في دبي: «نحن نفتخر ونتشرّف بأن تتعامل الموهوبات من منطقة الشرق الأوسط وآسيا مع كيلز من أجل قضية سامية تتمثل في مساعدة الأطفال. أما على الصعيد العالمي، فنحن نتعاون مع النجمة الهوليوودية جوليان مور لدعم قضايا مساعدة الأطفال، لذلك من الرائع أن نعمل مع المواهب الإقليمية من أجل مساعدة المجتمع المحلي ومؤسسة ’تحقيق أمنية‘».


تعرض زجاجة كريم الجسم سعة 500 ملل للبيع بسعر 300 درهم إماراتي، على أن يعود ريع المبيعات كاملةً إلى مؤسسة "تحقيق أمنية".

للمزيد:

تكرار وضع الكريم ضروري للوقاية من الشمس

الكريم تحت المكياج يحمي البشرة من الشمس

أطباق رمضان

صور:ابرقي كالذهب في عباءة Visalli Moda Casa

فيديو:موزات مع صلصة المشروم