بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة "تبرعي بحقيبتك" والتي أطلقها عام 2009 نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة. يعلن نادي دبي للسيدات اليوم عن بدء حملة "تبرعي بحقيبتك" الخيرية السنوية لـعامي 2011-2012.
وحملة "تبرعي بحقيبتك" هي عبارة عن مزاد خيري يجري لجمع التبرعات من خلال تسويق حقائب وأكسسوارات مستعملة لكنها بحالة جيدة وتحمل علامة تجارية أصلية، إنما تباع بثمن بسيط نسبةً إلى سعرها الأصلي. وسيتم اختيار أفضل القطع من حقائب ونظارات شمسية ومجوهرات وأحزمة ليتم عرضها للبيع في معرض خيري خاص، حيث سيخصص ريع المبيعات لهذه الحملة لصالح دبي للعطاء. وتعود فكرة الحملة الخيرية إلى الأختين هند وريم بالجافلة، صاحبتا مجموعة DAS للملابس الراقية، اللاتي أطلقتا مبادرة "تبرعي بحقيبتك" لعام 2009 بالتعاون وتحت مظلة نادي دبي للسيدات.


وتعود شركة أرامكس ثانية للتعاون مع نادي دبي للسيدات، وتوفر خدمات التوصيل المجاني لكل السيدات اللواتي يتعذر عليهن إيصال تبرعاتهن من القطع المختلفة لتسهيل إيصالها من منازلهن إلى النادي مباشرة.


ولحجز موعد توصيل مع شركة أرامكس، يرجى الاتصال على نادي دبي للسيدات بالرقم التالي: 0097143499922
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@dubailadiesclub.com


كيفية التبرع:
يمكن تسليم التبرعات مباشرة إلى: نادي دبي للسيدات - شارع شاطئ الجميرا.
أوالاتصال بنادي دبي للسيدات على الرقم +971 4 349 9922والتحدث إلى إحدى موظفات خدمة العملاء للترتيب مع شركة أرامكس لتسلم التبرعات من المنزل بدون أية رسوم.

 

للمزيد:

الوشاح أو "الفولار" موضة على رؤوس الشهيرات

أطباق رمضان

صور:أغرب أحذية النجمات هذا الشهر

فيديو:موزات مع صلصة المشروم