أزهار الخريف تنتب فقط عند Yves Saint Laurent، هنا يتحدث الخبير الفني لويد سيموندز من قسم  مكياج إيف سان لوران عن رؤية إيف سان لوران للون وتطوير وابتكار المنتجات والمكياج. وذلك من خلال الحديث عن مجموعة المكياج الجديدة لخريف 2011 من Yves Saint Laurent.


وعن منبع إلهامه يقول سيموندز :"أستقي إلهامي غالباً من الطبيعة بحد ذاتها مع ألوانها. فأنا أعشق الألوان. أحب اللهو بها. وأحب نبضها المتغاير. فهي جزء لا يتجزأ من الحياة. اللون جزءاً لا يتجزأ من الحياة، وقوة الحركة. عندما أبتدع، يمكنني التعبير عن عاطفة وإحساس. يمكن للون أن يعبر عن سلوك، أو مظهر أو حالة مزاجية. إن الجمع بين لونين أو ثلاثة، يمكن أن يبدع حكايا. فهي أكثر من مجرد ألوان. ولدى مزجها معاً، تنبض بالحياة، وتتغير، وتتحول.. أجدها ملهمة جداً."


تضم مجموعة خريف إيف سان لوران:
1- بودرة الخدود BLUSH RADIANCE

يتلاعب اللون بأربع وسائل مختلفة. الوجنتان تكتسيان بالضياء.


بودرة خدود نصف لماعة، نصف مصقولة تستقطب الضياء وتحيله إلى لون. 4 مربعات من البودرة غير اللماعة والمصقولة، والتي مع مسحة خفيفة من الفرشاة تضفي خماراً يشع إشراقاً، وهمسة متأججة العاطفة عبر الوجنتين.


أو 6 ألوان متقدة، 6 هالات متأججة لعظام الوجنتين لتكون مرسومة ومصقولة تحت لمسات ألوان ناعمة، وردي شفاف، ترابي ذهبي، زهري متلألئ، أحمر جريء... 6 إيقاعات لونية طبيعية ينبعث منها وميض مشرق يصقل عظام الوجنتين.


2- أحمر الشفاه ROUGE VOLUPTE PERLE
انعكاسات متلألئة تومض فوق تويجات الزهور وكروم الخريف. شفاه مكتنزة وفاتنة تومض ببريق قزحي ناعم. إن أحمر الشفاه ROUGE VOLUPTE PERLE عبارة عن مجموعة جديدة من ستة ألوان، طبيعية أو ليلية، يتميز كل منها ببريق مشع. ترابي زهري، بنفسجي سماوي، برتقالي ساطع... خضاب صبغية غنية، إيقاعات مبتكرة وبراقة. يتمتع أحمر الشفاه ROUGE VOLUPTE PERLE بالتوازن المثالي بين اللون واللمعان، في حين يكسو الشفاه بوميض مشع يشبه لمعة الحرير النفيس. 3 ألوان نهارية: متلألئة ومرحة و3 ألوان ليلية: عميقة وقوية.


رقم 107 - Impetuous Beige ترابي زهري
رقم 108 - Celestial Mauve بنفسجي سماوي
رقم 109 - Brazen Plum خوخي جريء
رقم 110 -- Incandescent Orange برتقالي ساطع
رقم 111 -- Mysterious Red أحمر قان
رقم 112 -- Spellbinding Violet أرجواني خبازي


3- ظل العيون OMBRES 5 LUMIERES
تدرجات لونية من الأخضر والبنفسجي بدءاً باللماعة وانتهاء بغير اللماعة... تضاء العيون بألوان ذات وميض متلألئ يخطف الأبصار. بدءاً من الظل وانتهاء بالضياء... 5 ألوان من ظل العيون تحتضنها عبوة جديدة فريدة من نوعها. أخضر داكن،  باذنجاني ، بنفسجي وأخضر مائي -قرمزي- أرجواني دخاني، هالة خضراء مشبعة بالبنفسجي. تراكب ألوان الأخضر القزحية مع الوميض الأزرق البراق لبطانة اللؤلؤ التي تضيء الألوان الغامقة وتجدد وقعها بتوهج يكاد يكون خيالي.


4- طلاء الأظافر LA LAQUE
تمتد أناقة إيف سان لوران المميزة إلى الأظافر، لتصبح الأصابع جزءاً لا يجزأ من جمال الطلة الراقية. بدءاً بالهالة الغامضة للأخضر الغامق وانتهاء بزرقة منتصف الليل. انعكاسات وميض معدني في بحر ليلة مقمرة.
طلاء الأظافر رقم 43- Wintergreen خضرة الشتاء
طلاء الأظافر رقم 44- Moonlight blue زرقة مقمرة

للمزيد:

مجموعة من بلسم الشفاه..جديد Yves Saint Laurent

العناية بالبشرة على طريقة Yves Saint Laurent

أطباق رمضان

صور:ابرقي كالذهب في عباءة Visalli Moda Casa

فيديو:موزات مع صلصة المشروم