بعد أكثر من أسبوعين على عرض حلقات مسلسلي "ليلى 3" و"وجع الانتصار" على قنوات "أبوظبي"، نجحت الفنانة هيفاء حسين في حصد شعبية كبيرة على مستوى الخليج، جعلتها تجلس على بساط سندباد وتتجوّل في سماء النجومية! علماً أنّ الكثير من الفنانات الخليجيات أخفقن في تحقيق حضور متميز هذا الموسم.


وفي مسلسل "ليلى 3"، تميزت هيفاء بأناقتها التي كانت تثير الجدل في السابق، مما دفع محبيها إلى القول "بأنّها انتزعت أناقتها من فم الأسد بعد كل التشكيك الذي حاصرها. وأتى هذا التميز وسط زخم الأعمال المعروضة حيث تتنافس الفنانات المشاركات على انتزاع لقب الأكثر أناقة".


ولم يقتصر تميز هيفاء هنا، بل امتد إلى قدرتها على إقناع المشاهد من خلال دورها. إذ تجسّد في المسلسل شخصية المرأة الطيبة حد السذاجة، مما استفز المشاهدين، خصوصاً بعد زواج زوجها من إمرأة أخرى بطلب منها، وتمكّنها من إقناعه بهذه الخطوة. كل هذه التطوّرات حملتها حلقة الأمس التي عرضتها قناة "أبوظبي".


وبفضل هذه الجماهيرية التي حصدتها في المسلسل، شبّهها المشاهدون بالشخصية التركية الشهيرة "لميس" بسبب النقاط المشتركة الكثيرة بينهما منها الطيبة والعشق والأناقة، ومرورهما في أزمات عاطفية كثيرة.


أما في "وجع الانتصار"، فقد حضرت هيفاء بطفولتها وبراءتها ووجعها في حبها وضعف والدها وقسوة شقيقها. هكذا، حصدت تعاطف الجمهور واستقطبت الأنظار في كل حلقة.


ورغم أن أناقتها اختفت في هذا العمل، إلا أنها حضرت ببساطتها التي تميزها. صحيح أنّنا لم نشاهدها بالأناقة الفاخرة التي ظهرت فيها في "ليلى 3"، لكنها جذبت الأنظار بسبب ملابسها التراثية في "وجع الانتصار".


ومع هذا النجاح، يتوقع نقاد أن تدخل هيفاء حسين قريباً الدراما العربية سواء السورية أو المصرية لأنّها أوشكت على سحب البساط من تحت أقدام الفنانتين الكويتيتين سعاد العبد الله وحياة الفهد، وحظيت بنجومية وشهرة تفوقهما.

 

للمزيد:

أطباق رمضان

صور:أغرب أحذية النجمات هذا الشهر

فيديو:موزات مع صلصة المشروم