بعدما غاب الفنانون عن جنازة طلعت زين الذي توفي مساء الأحد الماضي، حرص عدد كبير من النجوم على حضور العزاء الذي أقيم أمس في "مسجد عمر مكرم" في القاهرة.


ومن أبرز الفنانين الذين حضروا أحمد السقا والمخرج عمرو عرفة اللذان حرصا على الوقوف بجوار أبناء الفنان الراحل لتقبّل العزاء. علماً أنّ صداقة قوية كانت تربطهما بالفنان الراحل الذي كانا يحرصان على زيارته خلال فترة مرضه.
كما حضر النجوم الشباب منهم كريم عبد العزيز، ومحمد هنيدي، وهاني رمزي، وأحمد عيد، وأشرف عبد الباقي، وماجد المصري وتامر هجرس. كذلك، حضر محمد ورامي نجلا عادل إمام في حين غاب "الزعيم" بسبب تواجده في الساحل الشمالي.


وحضر أيضاً كل من محمد منير، ومحمد فؤاد، ونقيب الممثلين أشرف عبد الغفور، ونقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش، وعزت أبو عوف، وأحمد بدير، وصلاح عبد الله، وسامي العدل، وإبراهيم يسري، وتامر حبيب، والموسيقار عمر خيرت، ومحمد سلطان، ونادر أبو الليف، وحكيم، وحجازي متقال.


وحرص عدد من الفنانات على تقديم العزاء لزوجة الفنان الراحل منهن يسرا، وميرفت أمين، ودلال عبد العزيز، وهالة فاخر، ورجاء الجداوي، وفيفي عبده، وزيزي مصطفى، ودنيا عبد العزيز، وغادة إبراهيم، ونجلاء فتحي في أول ظهور لها منذ فترة طويلة.


للمزيد:

النجوم يغيبون عن تشييع طلعت زين


أطباق رمضان

صور:مكياج صيفي هادئ ولكنه قوي

فيديو:كنافة عش البلبل