افتتح نادي دبي للسيدات يوم 14 أغسطس/ آب الجاري بوتيك "سلوجيز" Slouchyz للعبايات للمصممة الإماراتية الشابة مريم السليج، حيث عرضت مجموعتها الجديدة من العبايات التي صممت خصيصاً لموسم رمضان والعيد.


ومريم سليج مصممة أزياء موهوبة استطاعت لفت الأنظار إلى مجموعتها بأسلوبها الخاص في تصميم  العبايات وملابس السهرة، عبر رؤية ذكية في اختيار نوعيات من الأقمشة الراقية والتطريزات الغنية والتي تتفرد كل قطعة من القطع التي تصممها بجماليتها وخصوصيتها، مع التنويع في الأساليب والتصاميم.


وقد تصادف حفل الافتتاح أيضاً مع مرور سنة على إطلاق "مريم السليج" للعلامة التجارية "سلوجيز"، إلا أنها المرة الأولى التي تعرض فيها المصممة مجموعاتها في بوتيك وقد اختارت نادي دبي للسيدات – مركز الفن - ليكون معرضها الدائم، بسبب موقعه المتميز وأجوائه المتفردة، حيث يتلاقى مع فلسفتها في التصميم عبر البساطة العصرية".


وذكرت مريم سليج بهذه المناسبة: "بدأ حبي للتصميم منذ سن صغيرة وأشعر بأني أرسم وأشكل على القماش بواسطة الخيط والمقص، كما أن التشكيل ومزج الألوان عبر الأقمشة المختلفة، يعطيني شعوراً بالفرح والرضا، إنني معجبة بأنوثة وجمال الزي الخليجي، وأحب أن أضيف عليه من ابتكاراتي دون الخروج على التقاليد".


"سلوجيز" ليست مجرد دار أزياء للعبايات الراقية وأزياء السهرة، في الواقع هي غاليري حقيقية حيث أن كل قطعة موجودة تتفرد بلمستها الأنيقة، كما أن انسيابية القماش مع الإبداع في التفصيل يعطي نموذجاً مثالاً للشغف بزي المرأة العربية العصرية وتلبية احتياجاتها.

 

للمزيد:

5 أفكار لعباءة ستايلش ومختلفة في رمضان

أطباق رمضان

صور:15 تسريحة للجميلات بالشعر الخشن والمجعد

فيديو:ساندوتشات شيش طاووق