تستحق الدراما الرمضانية هذا العام لقب "الدراما العائلية"، خصوصاً أنّها تجمع عدداً من الأبناء والآباء والأشقاء. وأولى العائلات التي تستحوذ على الشاشة هذا الموسم أسرة سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز وابنتاهما إيمي ودنيا. واللافت أنّ كلاً من الوالدين اختار إشراك ابنته في عمل يقدّمه. إذ يشارك سمير غانم في حلقات المسلسل الكوميدي "الكبير اوي" مع ابنته دنيا سمير غانم، في حين تُطلّ دلال عبد العزيز في "لحظات حرجة" مع ابنتها إيمي سمير غانم. وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها كل من الوالدين في بمسلسل مع ابنتهما، مما يبشّر بعمل قد يجمع تلك العائلة معاً.


وبعيداً عن ابنتيهما، يشارك كل من سمير غانم ودلال عبد العزيز في أعمال مستقلة. إذ يطلّ سمير غانم كضيف شرف فى مسلسل "جوز ماما مين" مع هالة صدقي. ويشارك للمرة الأولى في حملة إعلانية لإحدى شركات الهاتف الخليوي. أما زوجته دلال عبد العزيز، فتشارك في بطولة مسلسلين هما "مكتوب على الجبين" مع حسين فهمي، و"دوران شبرا" مع عفاف شعيب.


أما ابنتهما دنيا فتفوقت على والديها واستطاعت خطف الأضواء هذا العام خلال الحملة الإعلانية التي تشارك فيها لصالح "بيبسي". إذ جسّدت فيها ثلاث فتيات يتنافسن على آخر زجاجة ولكن منهن قصة ترويها.
واعتمدت دنيا في تقديم تلك الشخصيات على المهارة التي قدمت بها عدداً من الأدوار في فيلم "طير انت" مع أحمد مكي الذي تشاركه أيضاً هذا العام بطولة الجزء الثاني من "الكبير أوي". وقد أجادت فيه تقديم شخصية الفتاة الصعيدية بشكل كوميدي.
وعلى الخطّ نفسه، تسير شقيقتها إيمي التي تشارك هاني رمزي بطولة مسلسل "عريس دليفري".