على رغم الأحداث التي تشهدها اللاذقية هذه الأيام، إلا أن دينا هارون فضّلت قضاء رمضان وسط عائلتها في تلك المدينة الساحلية، قبل أن تعود إلى دمشق لقضاء بقية أيام الشهر الكريم.

وعلى عكس السنوات السابقة، تقتصر عادات العديد من الفنانين والفنانات في رمضان هذا العام على دعوات الفطور في المنزل أو في بيوت أصدقائهم بسبب الأوضاع المضطربة في البلاد.

من جهة ثانية، وعلى رغم مشاركة دينا هذا الموسم في ثلاثة أعمال أحدها سُحب من العرض الرمضاني رغم جهوزيته، إلا أنّ بعضهم اعتبر الممثلة السورية غائبة عن المشهد الرمضاني مقارنةً بحضورها خلال السنوات السابقة.

وتشارك دينا للمرة الأولى في دراما البيئة الشامية من خلال مسلسل "رجال العز". إلا أنه لم يحظَ بمتابعة كبيرة بسبب انصراف الجمهور عن هذه النوعية من المسلسلات.

كما تشارك في "في حضرة الغياب" الذي يروي سيرة الشاعر الراحل محمود درويش لكنّه تعرّض لهجوم واسع واعتبر من أكثر المسلسلات مقاطعةً بسبب أداء الممثلين، خصوصاً بطل العمل فراس ابراهيم. وتجسد دينا هنا شخصية "حياة" زوجة درويش التي تمرّ بمراحل صعبة في مشوارها معه، خصوصاً مع بزوغ نجمه في الشعر وعلاقاته النسائية المتعددة. لكنّ حرصها على حرية زوجها، يدفعها إلى تقبّل غرامياته.

المزيد:
دينا هارون تغار على محمود درويش
دينا هارون في الدراما الشامية للمرة الأولى