حين أعلن المخرج هشام شربتجي عن عودته إلى الساحة الدرامية بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات من خلال المسلسل اللبناني "آخر خبر" الذي يشارك في بطولته عددٌ من الممثلين اللبنانيين والسوريين، كثُر يومها الحديث في الوسط الفني والإعلامي السوري عن هذه العودة وشكلها وتوقيتها، ونوعية المسلسل الذي سيعود به، هو الذي أخرج عشرات المسلسلات التي حظيت بمتابعة جماهيرية واسعة.


وعلى رغم زحمة الأعمال السورية والعربية، إلا أنّ مسلسل شربتجي الجديد استطاع أن يحجز لنفسه مكاناً مقبولاً محقّقاً متابعة جيدة، خصوصاً لدى الجمهور السوري.


وقد أرجع بعضهم ذلك إلى مشاركة عدد من الفنانين السوريين في المسلسل الكوميدي منهم مصطفى الخاني، وشكران مرتجى، ومحمد خير الجراح...


من جهة ثانية، استطاعت بطلة المسلسل اللبنانية ماغي بو غصن فرض نفسها بقوة من خلال أدائها الكوميدي. وهذا ما جعل البعض يعتبرها تنافس الممثلات السوريات، في حين ذكّر آخرون بمشاركاتها الدرامية في المسلسلات السورية. إذ أنها شاركت قبل سنوات في مسلسل البيئة الشامية "الخوالي". يومها ظن الجمهور السوري أنّها ممثلة سورية صاعدة بسبب إتقانها اللهجة السورية. علماً أنها حققت حينها جماهيرية واسعة خصوصاً خلال تأديتها مشاهدها أمام بسام كوسا بطل المسلسل.


وها هي جماهيرية الممثلة اللبنانية تعود في سوريا على يد هشام شربتجي الذي يحمل لقب "ملك الكوميديا". وقد علمت "أنا زهرة" أنّ أحد المنتجين السوريين قد رشّحها لبطولة أحد المسلسلات السورية المقبلة.


يشار إلى أن ماغي تجسّد في المسلسل شخصية "سوسن" الصحافية المشاغبة التي تعمل في مجلة "آخر خبر". وتتطور الأحداث لتجد نفسها عاشقةً لصاحب المجلة "ابراهيم" الذي يجسده اللبناني وسام صباغ.


المزيد:

فنّانون يفضّلون قضاء رمضان في سوريا


أطباق رمضان

صور:15 تسريحة للجميلات بالشعر الخشن والمجعد

فيديو:ساندوتشات شيش طاووق