على رغم الجدل الذي تثيره دوماً الراقصة دينا خلال مشاركتها أفلام المطرب الشعبي سعد الصغير، إلا أنّها قررت أن تشارك في بطولة "شارع الهرم" الذي يعد تعاونهما الثالث.


وتصوّر دينا حالياً مشاهدها في العمل الذي سيعرض في عيد الفطر المقبل. وكشفت النجمة لـ "أنا زهرة" أنّها تصوّر حالياً مشاهدها في "استديو مصر"، ويتناول العمل قصة راقصة فنون شعبية تحترف الرقص الشرقي في كباريهات شارع الهرم ويغرم بها الطبّال الذي يجسده سعد الصغير.


وعن الرقص الذي تؤديه في الفيلم، أكدت أنّها سوف تقدّم عدداً من الرقصات بالجلباب البلدي. كما تشارك في تقديم رقصتين مع سعد الصغير عبر دويتو يجمعهما بعنوان "شارع الهرم".


أما سعد الصغير، فأكّد لـ "أنا زهرة" أنّ الفيلم يشبه تيمة شريط "الراقصة والطبال" الذي قدمه الفنان الراحل أحمد زكي مع نبيلة عبيد. إذ يكشف علاقة الطبال بالراقصة، مشيراً إلى أنّه يتضمن العديد من المفاجآت منها أنّه يجمع عدداً من المطربين الشعبيين


أمثال طارق الشيخ ومحمود الليثي. كما يشارك في الفيلم علاء مرسي، وسليمان عيد، ولطفي لبيب، وأيتن عامر، وبدرية، ومها أحمد. علماً أنّ الشريط من تأليف سيد السبكي، وإخراج محمد شوري.


كما أشاد سعد الصغير باختيار دينا لبطولة الفيلم بعد اعتذار عدد من الفنانات منهن سمية الخشاب، وجومانا مراد، مؤكداً أنّ دينا الأفضل والأنسب للدور الذي يتطلّب راقصة تجيد التمثيل وليس العكس على حد تعبيره.

 

للمزيد:

أطباق رمضان

صور:15 تسريحة للجميلات بالشعر الخشن والمجعد

فيديو:ساندوتشات شيش طاووق