اعترفت وفاء عامر خلال استضافتها في برنامج "نص الحقيقة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة cbc أنها لجأت إلى أدوار الاغراء في بداية مشوارها طمعاً بالمال والشهرة.
وكشفت الممثلة المصرية أنها كانت تحتاج إلى المال في بداية حياتها. لذلك لم ترفض أدوار الاغراء كونها كانت ترغب في تحقيق شهرة جماهيرية. لكن بعد ذلك توقفت عن تقديم هذه النوعية من الأدوار بناء على رغبة الجمهور الذي يراها في المكانة التي وصلت إليها.


وتطرقت إلى قضية الآداب التي اتهمت بها قبل سنوات، مؤكدة أنها كانت في منزلها وفوجئت بـ "بتلفيق" التهمة، مؤكدة أن وزارة الداخلية تقف وراء تلفيق تلك التهمة.
وكشفت أنها تعرضت في الفترة الأخيرة لتهديد بالقتل من قبل مطرب مغمور حاول ابتزازها ولكنها توجهت إلى الشرطة التي قامت بإلقاء القبض عليه وأنهت الموضوع سريعاً.
ونفت أن تكون هناك خلافات بينها وبين غادة عبد الرازق، علماً أنّهما تشاركان في بطولة فيلم "كف القمر" مع المخرج خالد يوسف. ووصفت غادة بأنها بطلة في أعمالها.


وكشفت الممثلة المصرية أنها فازت بجائزة عن دورها في مسلسل "الملك فاروق" الذي جسدت فيه دور الملكة نازلي، مؤكدة أنه تم تغيير النتيجة في اللحظات الأخيرة لتذهب الجائزة لفنانة أخرى لكنها رفضت ذكر اسمها.
وعن رفض رجاء الجداوي تجسيد شخصية "تحية كاريوكا" في مسلسل تلفزيوني، نفت ذلك مؤكدة أنها تلقت منها اتصالاً هاتفياً منذ سنوات يؤكد حماسها للمشاركة في العمل.


للمزيد:
وفاء عامر: لن أرقص لـ "تحية كاريوكا"