بعد أن أصبحت دار Christian Dior رائدة في مجال أجهزة الهاتف الجوالة الرسمية المترفة، تطرح اليوم هاتف Dior Phone الجديد: هاتف فاخر مدمّج عالي الأداء وعامل باللمس. يتميّز بسهولة وبديهية التحكم التي يقدّمها، بالإضافة إلى مقاييسه المثالية التي تسمح بانزلاقه حتى في أصغر حقائب اليد. بفضل مجموعة الصور والأصوات الهائلة الموجودة فيه، يُعتبر هاتفDior Phone تحفة رائعة للأناقة والمهارة الحرفية الخبيرة والمنمّقة.


وقد تمّ جمع 99 قطعة يدوياً في مشغل فرنسي حيث المواد الأكثر فخامة وقيمة – الكريستال الصفيري، والفولاذ، والذهب، والماس، وعرق اللؤلؤ - فانصهرت تفاصيل التطعيم المرهفة مع  المجوهرات الراقية. إنجاز تقني يتماشى مع نمط "كاناج" المضرّب المنقوش في الكريستال الصفيري ال مميّز من أجل تأثير مشرق ساحر. ويذكّرنا النمط المضرّب الذي يشكّل أحد رموز الدار الشهيرة بكراسي أسلوب نابوليون الثالث التي جلست عليها عميلات السيّد Dior خلال العرض الأوّل في العام 1947.


ولا شكّ في أن قطعة استثنائية مماثلة تحتاج إلى غلاف جميل: إنّ قراب الهاتف مصنوع من الجلد الناعم المزخرف بدرزات على شكل نقش "كاناج" المضرب تلميحاً إلى أكسسوارات Dior الجلدية المترفة.


المواصفات التقنية
شاشة عاملة باللمس

ارتفاع 103.1 ملم x عمق 50.3 ملم x عرض 12.8 ملم

الوزن: ابتداءً من 137 غرام

شبكة 3G، شبكة رباعية الموجات Quad Band، تقنية Wi-Fi اللاسلكية، تقنية Bluetooth® 2.1 Stereo، نظام تحديد المواقع جغرافياً GPS، تطبيق Google Maps™

تطبيقات Real Time، وFacebook، وTwitter، وWidgets

شاشة LCD العاملة باللمس المتعدّد، 16 مليون لون، 854 x 480 بكسل

مشغل ملفات MP3، تقنية Dolby Mobile لتحسين الصوت، مسجّل فيديو

كاميرا بدقة 5 ميغابكسل ونظام الضبط البؤري التلقائي مع مثبّت للصور

مدّة خدمة البطارية: ليثيون إيون بقوّة 900 ميللّي أمبير في الساعة

12 يوماً، مدة الانتظار: 3 ساعات، مدّة الاستعمال الفعلي: 45 دقيقة

دليل يتسع لـ1000 جهة اتصال

بطاقة الذاكرة الرقمية Micro SD سعة 8 غيغابايت

 

للمزيد:

كريس فان آشي: العمل مع "ديور" مرهق

أطباق رمضان

صور:أغرب تسريحات شعر في العالم

فيديو:صينية الدجاج بالخضروات