قال عبد الله الباروني لـ"أنا زهرة" إنّه "متبحّر في نفسيات الحريم" مما سهّل عليه تجسيد دور زياد في مسلسل "ليلى 3" الذي تعرضه قناة "أبوظبي الأولى". علماً أنّه يلعب دور الزوج الذي يحاول التأقلم مع زوجته التي تمر في ظروف نفسية سيئة بعد إنجاب مولودها الأول.


وأوضح الفنان الكويتي أنه متزوج، وقرأ الكثير من الكتب النفسية عن هذا الموضوع. وتابع أنّه عندما قرأ نص المسلسل، وجد نفسه فيه وخصوصاً أنّه يتمتع بثقافة كبيرة في ما يخص دوره الذي يعده مميزاً وجديداً على مستوى الدراما الخليجية من ناحية الطرح.


والملفت في العمل هو التناغم بين زياد (الباروني) وزوجته ندى (منى حسين) سواء لجهة السيناريو أو الأداء. مما أسهم في ازدياد شعبية الممثلين اللذين صارا اسمين يلمعان في سماء الدراما الخليجية وفق ما يراه النقاد.


في هذا الشأن، يقول الباروني: "لغة الحوار جميلة في العمل الرومانسي الذي يحترم المشاهد. وكان هناك تناغم جميل بيني وبين منى. وكنّا متفاهمين، ما أدى إلى نجاحنا في هذا العمل وفق الآراء التي وردتنا وهنأتنا على هذا النجاح وعلى تميّزنا".


ويوضح: "منى حسين فنانة رائعة، وتتميز بسرعة البديهة، وتدارك الأمور بشكل جميل. أتوقّع لها مستقبلاً رائعاً في الدراما الخليجية التي تحتاج إلى هكذا ممثلات". وأشار إلى أنه لم يحدث أي خلاف بينهما.