مجموعة منتجات "توتال ريزالتس" الجديدة من ماتريكس هي أنظمة احترافية للشعر تقدمها ماتريكس لتترك شعرك حريرياً، مغذىً ولامعاً في دقائق.


صممت منتجات "توتال ريزالتس" بحيث تناسب جميع حاجات شعرك وسهلة المنال ومعقولة الثمن كما أنها توفّر علاجات يمكن تطبيقها في الصالونات ويستمرّ استعمالها في المنزل. مجموعة "توتال ريزالتس" هي ابتكار جديد يقدّم عناية احترافية بالشعر وبصورة فورية، فتوفّر عليك وعلى مصفّف شعرك الكثير من الوقت والمال.


تمّ تقسيم منتجات ماتريكس الثورية إلى ثلاثة أقسام للاستعمال: في رفوف العرض (داخل الصالون فقط)، على كرسي العلاج وفي المنزل:
في رفوف العرض:
تعمل خدمة "توتال تريت" على إعادة بناء الشعر المتضرّر وتغذيته وتنظيفه وتمنحك نتائج مذهلة في خمس دقائق فقط.


على كرسي العلاج: يتألّف هذا العلاج من منتجات متطوّرة ثلاثة هي مويستر كيور الغني بزيت المشمش، ميراكيل تريت 12 مع زيت عباد الشمس الذي يمنح الشعر 12 ميزة فورية وزيت سيلك ووندر للتنعيم الغني بزيت الزيتون المركز، يتمّ استعمالها على التوالي لمعالجة الشعر الجاف والمرهق واللون الباهت الذي يفتقر إلى اللمعان والشعر المجعّد بأطراف مقصّفة، فتعيد اللمعان والملمس الحريري إلى شعرك بشكل تامّ وترطبه كما تعيد إليه حيويته وترمّمه بصورة فورية.


في المنزل:
يمكن دعم العلاج بالمجموعة الحصرية للمنتجات الاحترافية المعقولة الثمن التي يمكن استعمالها في المنزل. ويقوم مصففو الشعر بتقديم النصح والمشورة الى العميلات حول استعمال الشامبو والبلسم وماسك انتنسيف والكريمات التي تترك على الشعر وزيوت التنعيم المطلوبة ليبقى شعرهن في حالة رائعة.


متوافرة في صالونات ماتريكس حصرياً.

للمزيد:

ألوان الموكا لشعر سمراوات الخليج

تنعيم الشعر الخشن "من دون تمليس"

أطباق رمضان

صور: لطيفة.. فنانة تونس الخضراء

فيديو: صينية الدجاج بالخضروات