دخلت سلاف فواخرجي المراحل الأخيرة في تصوير مشاهدها في فيلم "هوى" الذي تلعب بطولته. علماً أنّه من تأليف وزير الثقافة السوري السابق رياض نعسان آغا، وإخراج واحة الراهب، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج السينمائي.


وسيعرض الفيلم الجديد للمرة الأولى ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة في "مهرجان دمشق السينمائي" الذي يقام في نهاية العام الجاري.


وكان مدير المهرجان محمد الأحمد أعلن أنّ الدورة المقبلة من المهرجان ستقام في موعدها، ولن تؤجل أو تُلغى وفق ما أُشيع بسبب الأحداث التي تشهدها سوريا.


وتجسد سلاف في الفيلم شخصية ممرضة مطلّقة وأم لطفل تتعرض لظروف حياتية صعبة وعنيفة، بدءاً من طلاقها وصولاً إلى تورّطها في ملفات فساد في مكان عملها. وتتطور الأحداث ليزيد حجم تورطها، لكنّها ستجد حلاً لكل مشكلاتها في نهاية الفيلم.


يشار إلى أنّه يعرض مسلسلان لسلاف هذا الموسم هما "الولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي، وتجسد فيه شخصية شاعرة تُدعى "سماهر" تتعرض للعنف والظلم، لكنها تتمرد على الواقع والخوف وتثور على زوجها الذي ظلمها وعذّبها.


كما تشارك في مسلسل "في حضرة الغياب" الذي يتناول سيرة محمود درويش، وتجسّد دور "ريتا" الفتاة اليهودية التي أُغرم بها الشاعر الراحل. علماً بأنّ هجوماً عنيفاً طال العمل وأبطاله ومخرجه بسبب ركاكته.


المزيد:

سلاف فواخرجي في حماية الجيش

سلاف فواخرجي لـ "أنا زهرة": لم أنسحب من "شجرة الدر"

الجمهور يريد إسقاط غادة عبد الرازق لعيون سلاف فواخرجي

أطباق رمضان

صور: لطيفة.. فنانة تونس الخضراء

فيديو: صينية الدجاج بالخضروات