حاكى مسلسل "جفنات العنب" واقع الكثير من الأسر العربية من خلال نماذج طرحتها حلقاته التي تعرضها قناة "أبوظبي الإمارات". ولعل أبرزها "البنت اللعابة" وتصرفات المراهقين والمراهقات، إضافة إلى النهب والفساد في الشركات الكبيرة.


ومن بين الشخصيات التي لفتت الانتباه بدر الذي يجسده يعقوب عبد الله ويجمع بين الجدية والتهوّر. من خلال هذه الشخصية الغريبة والمتناقضة، حظي عبد الله باستحسان كثيرين، خصوصاً أنّ دوره محوري في العمل. إذ أنّ أمّه لم تبالِ بوفاة والده وراحت تعيش حياتها مع حبيبها السابق، فيما أخته طائشة لا يهمها سوى لفت انتباه الرجال، في الوقت الذي يعيش فيه عبد الله قصة غرام مع هند (شيماء علي) انتهت بخطبة.


حول هذه الشخصية، يقول يعقوب عبد الله لـ"أنا زهرة": "يكمن نجاح هذه الشخصية في تركيبتها التي جعلها الحب تعود إلى الشباب وتصرفاته الطائشة من خلال ركوب الدراجة النارية التي لا ترغب بها والدته". ولفت إلى أنّ شخصية بدر جميلة تحوي مشاعر الشاب الكويتي تجاه الأسرة والعلاقة الصادقة والطموح، وهو يشبه كثيرين في المجتمع. الملفت في الشخصية أنها محاطة بالنساء. هنا، يعلّق عبد الله قائلاً: "النساء جزء لا يتجزأ من المجتمع. في البيت، أنا محاط بأختي وأمي وصديقة أختي".


ويؤكد أنّه تلقى الكثير من الأصداء الإيجابية تجاه العمل الذي يعرض على أهم القنوات الخليجية أي قناة "أبوظبي". وعن الشائعات التي انتشرت أخيراً حول زواجه من الفنانة شيماء علي، يقول: "هذه شائعة لا أساس لها من الصحة. إنّها شائعة قديمة تتجدّد مع كل دويتو أقوم به مع أختي شيماء بسبب إتقاننا الدور ومعايشة الجمهور له".

 

للمزيد:

أطباق رمضان

صور:أفكار لزينة الطاولات يوم الزفاف

فيديو:صينية الدجاج بالخضروات