مع الاشياء الكثيرة الخاصة بالتخطيط لشهر العسل، بدءاً من الوجهة الرومنسية المقصودة إلى مكان الاقامة المثالي، وبرنامج الرحلة وغيرها من التفاصيل، تحتل الملابس حيزاً هاماً من اهتمامات العروس حيث أنها تحرص على اختيار الأنسب لها على أن تبدو جميلة في هذه المرحلة الهامة في حياتها.


تضمن لك سواريه مع مجموعة خريف 2011 الجذابة والفاتنة أنه لا مجال للقلق حيال ما سترتدين في شهر عسلك. ومع هذا المزيج المثالي المتوافر في متجر سواريه الذي يجمع بين الراحة والجمال، تشكّل هذه اللانجري الرائعة الرفيق المثالي لشهر عسلك وتضفي عليك المزيد من الجمال والفتنة.


تشتهر سواريه بتصاميمها الأنيقة التي ترتدي مجموعة رائعة من الألوان والرسوم ، متوافرة في تصاميم متنوعة في مجموعة خريف 2011 لتضمن لكلّ سيدة بأنها ستتمكن من ايجاد ما يناسب ذوقها.


مجموعة من أربع قطع: مجموعة من أاربع قطع تكتسي باللون الاحمر الداكن والأسود، 239 ريال/ 249 درهم.
صديرية: هذه الصديرية المنمّقة الارجوانية اللون والمصنوعة من الساتان والدانتيل هي حاجة لا بدّ منها. وبفضل الجيبين المحشوين المزودين بسلك لرفع النهدين نثرت عليهما أزرار زينية صغيرة سوداء مع شريطين قابلين للنزع صُنعا من الخرز الاسود تمنحك هذه الصديرية تأثيراً داعماً أكثر شغفاً. تباع مع سترينغ يتلاءم معها مقابل 159 ريال/ 169 درهم.
مجموعة من خمس قطع: مجموعة خماسية في غاية االجاذبية! صُنعت من الساتان مع تفاصيل من الكشكش والدانتيل وتُباع مقابل 169 ريال او درهم.

 

للمزيد:

عروض رمضان رائعة من نعومي

أطباق رمضان

صور:أغرب تسريحات شعر في العالم

فيديو:البوريك باللحم المفروم