اعتبر شريف منير  ميريام فارس أفضل مطربة لبنانية. وأشاد بصوتها وقدرتها على تقديم الاستعراض نافياً في الوقت نفسه ما تردد بشأن رفضه الظهور معها في أحد البرامج.


وخلال استضافته ضمن برنامج "كش ملك" الذي تقدمه هبة الأباصيري على شاشة "الحياة"، فضّل الممثل المصري ميريام فارس على  هيفا وهبي، عندما طُرح عليه سؤال الاختيار. وأكّد أنّه ظهر مع ميريام في برنامج "سواريه"، وكان ظهورهما معاً من أنجح حلقات البرنامج.


وفي السياق نفسه، نفى أن يكون هناك أي خلاف بينه وبين هيفا بل سوء تفاهم. فخلال تواجده في إحدى الحفلات، طلب منه أحد المصوّرين التقاط صورة تذكارية مع هيفا. وعندما توجه إليها، رفضت، مما وضعه في موقف حرج, لكنه فوجئ بها تعتذر له بعد انتهاء الحفل، مبرّرة موقفها بأنه كان هناك مطرب يتحدث، ولا يجوز التقاط الصور أثناء حديث الزملاء، وهو الأمر الذي تفهّمه وقتها وانتهى سوء التفاهم.


وكشف منير أنّ أصعب لحظات حياته تعرّض ابنته للاختطاف عندما توقفت بسيارتها إلى جانب الطريق. وحينها، فوجئت بمجموعة من الشباب يحاولون الاعتداء عليها، لكن لحسن الحظّ أنّ شاباً توقف بسيارته وأنقذها.


أما عن مسلسله الجديد "الصفعة" الذي كان يُفترض أن يقدمه هذا العام وتأجّل لرمضان المقبل، أكّد أنه سيبدأ تصويره عقب عيد الفطر مباشرة.


للمزيد:

اكتئاب شريف منير

أطباق رمضان

صور:أغرب تسريحات شعر في العالم

فيديو:البوريك باللحم المفروم