اشتعلت حرب خفية بين  غادة عبد الرازق وسلاف فواخرجي على خلفية بطولة مسلسل "شجرة الدر". إذ انتشرت أخيراً شائعة عن سعي الممثلة المصرية إلى خطف العمل من نظيرتها السورية لتقديمه في رمضان المقبل.


كما تردد أنّ غادة تجري مفاوضات مع الجهة المنتجة لمسلسل "سمارة" لتقديم الدور، بل تبحث عن سيناريست يكتب العمل لتقدمه.


وعلمت "أنا زهرة" أنه فور علم سلاف بمحاولات الفنانة المصرية هذه، انتهزت فرصة تواجدها في مصر لتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل "في حضرة الغياب" مع فراس ابراهيم، والتقت القائمين على العمل لإتمام التعاقد على المسلسل.


وعما تردد بشأن محاولات عبد الرازق خطف الدور من سلاف، التقت "أنا زهرة" كاتب المسلسل يسري الجندي الذي كشف أنه علم أنّ غادة عبد الرازق تجهز فعلاً لتقديم شخصية شجرة الدر. وأشار إلى أنّه في حال إقدامها على تلك الخطوة، سوف يقوم بمقاضاتها، خصوصاً أنّه كتب المسلسل قبل عامين.


وكشف الكاتب المصري أنّه عرض العمل فعلاً على غادة عبد الرازق، قبل أن يتم ترشيح سلاف للدور. لذلك، يؤكد أنه في حالة تقديمها للدور، سوف يقاضيها خصوصاً أنّها قرأت السيناريو الذي كتبه.


يذكر أنّه كان يفترض أنّ تقدّم سلاف العمل خلال شهر رمضان الحالي، لكن الجهة المنتجة أجّلته إلى العام المقبل بسبب الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة في مصر. كما وقع الاختيار على محمد عزيزية لإخراج العمل، علماً أنّه هو الذي رشّح سلاف للدور.


للمزيد:


سلاف تتنازل عن نصف أجرها من أجل "شجرة الدر"

أطباق رمضان

صور:أغرب تسريحات شعر في العالم

فيديو:البوريك باللحم المفروم