في أول تصريح له منذ مقتل شقيقه، أعرب أحمد عزمي لـ "أنا زهرة" عن غضبه الشديد من الشائعات والاتهامات التي طالت شقيقه الذي لقي مصرعه بطعنات عدة.


من خلال موقع "أنا زهرة"، ناشد عزمي وسائل الإعلام بالكفّ عن تشويه سمعة شقيقه. إذ تردّد أنّه قُتل نتيجة خلاف على المخدرات. وهو الأمر الذي نفاه الممثل الشاب، مؤكداً بأنّ شقيقه بريء من تلك الاتهامات التي تحاول النيل من سمعته.


وتابع وهو يبكي: "سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعات. ألا يكفي أنّه فارق الحياة بهذه الجريمة البشعة".
وعن تفاصيل مقتل شقيقه، قال إنّ مَن قَتله كان جارهم منذ وقت طويل، وزاره في منزله في محاولة لسرقته. وعندما حاول شقيقه مقاومته، طعنه الجاني طعنات عدة.


وكان أحمد عزمي قد تلقى خبر وفاة شقيقه صباح الأحد عندما كان متوجهاً لتصوير أحد مشاهده في مسلسل "الشوارع الخلفية". عندها، توجه على الفور إلى منزل شقيقه، فوجده غارقاً في دمائه. وقد استطاعت الشرطة القبض على الجاني بعد ساعتين من اكتشاف الجريمة. إذ استطاع بوّاب العمارة أن يعطي مواصفات القاتل الذي نزل من البناية ملطخاً بالدماء.


وفور إلقاء القبض عليه، اعترف بالجريمة. وكشف أنّه صعد الى شقة المجني عليه للحصول على المال بالقوة، فرفض المجني عليه. وهنا، حاول سرقة هاتفه الخليوي، فاعترضه، مما دفع القاتل إلى طعنه.


من ناحية أخرى، رفض عزمي تصوير عزاء شقيقه الذي أقيم مساء أمس ومنع المصوّرين من التقاط الصور، فاحترموا رغبته وغادروا المكان. وحرص عدد من الفنانين أصدقاء عزمي على الحضور لتقديم واجب العزاء منهم فيفي عبده التي وقفت إلى جواره منذ علمها بالوفاة، وروبي، وحنان مطاوع، ورانيا فريد شوقي، بالإضافة إلى أحمد رزق ومحمود ياسين.


للمزيد:

صدمة أحمد عزمي بسبب مقتل شقيقه


أطباق رمضان

صور:عباءات الرويني لإطلالتك الرمضانية

فيديو:كنافة بالقشطة