في أول ظهور له منذ الثورة المصرية، تحدّث  مصطفى شعبان عن سرّ اختفائه خلال الفترة الأخيرة وعن خلافاته مع منى زكي رغم علاقة الصداقة التي كانت تجمعهما.


وخلال استضافته في برنامج "كش ملك" الذي تقدّمه هبة الأباصيري على قناة "الحياة"، كشف الفنان الشاب أنّه فضل عدم التعامل مع منى زكي منذ فيلمهما الأخير "أحلام عمرنا" درءاً للمشاكل التي عزاها إلى وسائل الإعلام وأشخاص وصفهم بالفضوليين.


وعن تصريحات الممثلة المصرية التي وصفت مشاركتها في فيلم "أحلام عمرنا" بأنّها "غلطة عمرها"، وأنها لن تتعامل معه مرة أخرى، أكد بأنّه لم يعرض عليها العمل معه. كما لم تفكّر أي جهة إنتاجية في عمل يجمعهما. وأشار إلى أنّه عندما يلتقي منى في أي مناسبة يصافحها، خصوصاً أنّ صداقة قوية وصفها بـ "عشرة العمر" جمعتهما.


وعن سرّ عدم زواجه مجدداً منذ انفصاله عن زوجته الأولى، أوضح أنّ علاقاته لم تتطوّر إلى زواج، إذ انفصل عن خطيبته بعد عقد القران، مشيراً إلى أنّه لم يعثر على الفتاة التي يحبّها ويتزوّجها حتى الآن.


وعما تردد بشأن هروبه إلى السعودية خلال الثورة، أجاب بأنّه سافر إلى المملكة قبل يوم 25 يناير للمشاركة في بطولة عالمية للخيول وعاد يوم 29. لكنّه رفض المشاركة في أي مداخلات عبر البرامج التلفزيونية، واكتفى بالتعليق على الأحداث عبر صفحته الخاصة على "فايسبوك".


وعن سبب تكراره تقديم برنامج "قاضي الغرام"، قال إنّ الجهة المنتجة عرضت عليه المشاركة بعد نجاح برنامجه الأول. وعندما عرضت عليه الفكرة، نالت إعجابه وقرّر تكرار التجربة، خصوصاً أنّ تعامله كان مع جهة إنتاج عالمية.
وأرجع سبب مقارنته دوماً بأحمد السقا إلى أفلام الأكشن التي يقدمها، مؤكداً بأنّه هناك رغبة لديهما في العمل سوياً، خصوصاً أنّه يعتبر السقا كشقيقه ويستمتع بالعمل والجلوس معه.


واعتبر يوسف شاهين الأكثر تأثيراً في نجاحه، مؤكداً بأنّه أفاد منه على المستويين الفني والانساني، مشيراً الى أنّ صداقة كانت تجمعه بالمخرج الراحل حتى قبل وفاته.


كما كشف أنه اعتذر عن عدم أداء بطولة مسلسل "رجل لهذا الزمان" الذي يتناول سيرة العالم المصري مصطفى مشرفة, نافياً أن يكون اسُتبعد عن مسلسل "العار".


للمزيد:

"سبحة" مصطفى شعبان!

مصطفى شعبان: "قاضي الغرام" يبحث عن عروس

أطباق رمضان

صور:عباءات الرويني لإطلالتك الرمضانية

فيديو:كنافة بالقشطة