عقد رجل الإعلام عبد الفتاح المصري قرانه على الفنانة اليمنية أروى، واختارت الفنانة لتلك المناسبة طلّة بسيطة خالية من المبالغة، فمن أين اختارت فستان الزفاف؟


بسيطة وأنيقة وأشبه بالستايل الأوروبي، مواصفات تختصر إطلالة أروى ليلة كتب كتابها. ابتعدت الفنانة عن الألوان الغريبة ولجأت إلى الأبيض المطرّز الذي يميل إلى الإحتشام.


لفتت أروى في حديثٍ خاص لموقع "أنا زهرة" أنها فضّلت الظهور بفستانٍ في قمة البساطة، لأنها في حياتها اليومية تميل إلى ذلك الستايل في ثيابها، حتى في برامجها وأغانيها لم تعتمد على عنصر المبالغة. أوضحت الفنانة اليمنية أنها لم تشعر بالحيرة أو التردّد لشراء ذلك الفستان الذي كان من توقيع Dolce&Gabbana في فرعه في بيروت حيث أقيم الحفل الصغير، لأنه كان يتناسب مع طلبها. لم تستعين أروى بمساعدة أحد لاختيار فستانها، كما أنها لم تزر أيّ مصمم أزياء أو تطلب تصميم فستان على ذوقها.


فستان محتشم وخاتم خطوبة وحسب
توضح أروى أنها اختارت فستاناً محتمشاً لكتب كتابها، لأن الشيخ كان حاضراً وبالتالي يجب إحترامه وتقديره، ففضّلت أن يكون الثوب ذا أكمام ومطرز بالدانتيل وبعيد عن الأقمشة الشفافة أو القصّات التي تكشف بعض أنحاء الجسم.
كما أنها لم ترتدي أكسسوارات ضخمة، بل أحبّت أن تزيّن إصبعها بمحبس الخطوبة فحسب.


الزفاف الكبير لا يزال موضوع بحث
تشير الفنانة التي قدمت عدداً من البرامج التلفزيونية قبل فترةٍ وجيزة، أنه لم يكن يجول في بالها أيّ فستان زفاف معيّن تحلم بإرتدائه، لأن حفل كتب كتابها كان مقتصراً على بعض الأصدقاء والأهل.


تلفت أروى أن عائلتها تصرّ على إقامة حفل زفافٍ كبير لها ترتدي فيه العروس فستان أبيض، لكن تعتبر أن تلك الفكرة لا تزال قيد البحث.

للمزيد:

أروى تفرج عن خبر زواجها

أروى: ارتديت فستان زفاف مع أنني لم أتزوج وإطلالتي فيها مخاطرة

صور: فساتين الكوكتيل هذا الصيف من Nona Hekmat

فيديو: حجاب أزرق أنيق