انتهت الفنانة الشابة حسناء سيف الدين من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل "مسيو رمضان مبروك" في مدينة الإنتاج الإعلامي في القاهرة.


وقالت حسناء: "استمتعت جداً بتجربة العمل مع محمد هنيدي والمخرج سامح عبد العزيز من خلال مسلسل كوميدي متميز بدأت أحصد نجاح المشاركة فيه مع ظهوري في الحلقات. إذ قدمت شخصية جديدة لم يسبق لي تقديمها على شاشة التلفزيون. وهي شخصية تجمع بين الرومانسية والمثالية. أقدم دور "شهيرة" الأرملة الشابة التي كان والدها عمدة إحدى قرى الوجه البحري. وكانت متعلقة به جداً. لذلك تقع في غرام عضو في مجلس الشعب بعدما وجدت فيه صورة قريبة من والدها. لكن بعد زواجهما، تحدث مفاجأة تقلب حياتهما".


وأشارت حسناء إلى أنّها استمتعت بالعمل مع محمد هنيدي وباقي أسرة المسلسل ومع الشركة المنتجة.
من جهة أخرى، قالت: "يعرض لي أيضاً على شاشة رمضان هذا العام مسلسل "مكتوب على الجبين" الذي يلعب بطولته الفنان  حسين فهمي، وأقدم فيه شخصية سيدة الأعمال "جيهان" التي تمتلك شركات عدة في القاهرة، وهي امرأة جميلة تعيش حياتها بين لندن والقاهرة. ويظهر في حياتها أحد رجال الأعمال ويطلبها للزواج".


وأشارت إلى أنّه "تم ترشيحي للمشاركة في المسلسل عبر المنتج محمد فوزي. وبصراحة، كنت أتمنى العمل معه لأنّه من المنتجين المتميزين فى سوق الإنتاج الدرامي. وأعماله تتميز بمناخ من الاستقرار والهدوء والحبّ الذي يسود العاملين فيها".


وختمت: "أنا سعيدة بردود الأفعال التي تلقيتها على تجربتي الأولى في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "ضحك ولعب وجد" الذي يعرض على قناة "الرشيد" العراقية. وهو برنامج منوعات ترفيهي يناقش مواضيع جادة وخفيفة، ويستضيف نجوم الفن من مصر والوطن العربي".

 

للمزيد:

صور:عباءات لرمضانٍ أنيق من حناين

فيديو:حجاب أزرق أنيق