كشفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي التي تجسّد دور حصة في مسلسل "شوية أمل" الذي تعرضه "أبوظبي الأولى"، أسرار دورها في العمل الذي سينتهي في الحلقة العاشرة وفق ما قالت لـ"أنا زهرة". وعلى رغم أنّها ضيفة شرف في المسلسل، إلا أنّها تلقّت ردوداً إيجابية وواسعة وجميلة، لم تكن تتوقعها.


ومن بين الأسرار التي كشفتها لـ"أنا زهرة" أنّ عجزها عن الإنجاب ناجم عن مشكلة من زوجها وليس منها, مما يؤدي إلى الانفصال عنه. ويأتي ذلك رداً على هاجر التي تعايرها طوال حلقات المسلسل الماضية بأنها لا تنجب. مما أدّى إلى عداوة بينهما.


وقالت إنّ دورها ليس مليئاً بالشر مثلما يفسره بعض المشاهدين، لكنّها تنتقم فقط من هاجر (زهرة عرفات) التي تنشر قصة عدم إنجابها. وأضافت: "بالمناسبة، لا يوجد أحد في العالم شخصيّته كلها شر. فهو إنسان ولا بد من أنّ لديه جزء رحمة وعطف".


ويأتي حديث مرام لـ"أنا زهرة" بعدما شهد العمل تطورات جديدة. إذ تمكنت حصة من طرد هاجر من منزل والدها الذي اكتشف مقابلاتها مع حبيبها السابق فالح (محمد المنصور)، وتعرّض هاجر لمحاولة اغتصاب في الشارع برفقة أبنائها. غير أن ابنها عمار أنقذها بعدما طعن المعتدي. هذا إضافة إلى زواج فالح من ابنة عمه رغم أنّ هاجر أجبرت زوجها على تطليقها من أجل الزواج من فالح. يذكر أنّ "شوية أمل" يعرض يومياً على "أبوظبي الأولى" (8 مساء بتوقيت السعودية).

 

للمزيد:

صور:عباءات لرمضانٍ أنيق من حناين

فيديو:حجاب أزرق أنيق