كشفت  صابرين أنّها لا تنزعج أبداً كونها زوجة ثانية، مؤكدة بأنّها ما زالت على تواصل بضرتها الأميركية.
وخلال استضافتها في برنامج "لا" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "التحرير"، أوضحت أنها وافقت على زوجها بعدما تأكدت من استحالة استمرار الحياة بينه وبين زوجته الأولى التي كانت تعلم بزواجهما أيضاً.


وأكدت الممثلة المصرية بأنّها على علاقة طيبة بضرتها، خصوصاً أنّها أميركية غير مسلمة وتعيش في الخارج رغم أنّها ما زالت زوجة لزوجها. وأشادت صابرين بزوجها ووصفته بأنه من الشخصيات المحترمة، مؤكدة بأنّ هناك تفاهماً كبيراً بينهما.


واعترفت أنّها تعرضت للخيانة الزوجية التي دفعتها إلى الانفصال عن زوجها الأول، لكنها لم تخض في التفاصيل.
وعما إذا كانت نادمة على تعاطفها مع الرئيس المصري السابق، أجابت بأنّ تعاطفها كان نابعاً من احترام كبير له وعدم الرغبة في إهانته. لكن بعدما اكتشفت حجم الفساد في عهده، ندمت على هذا التعاطف.


وعن وضعها في القائمة السوداء، أكدت بأنّ هذا الأمر لا يزعجها كونها لم تدلِ أصلاً بتصريحات تسيء للثوّار، بل كل ما ردّدته أنّه يجب تسليم السلطة بشكل سلمي. وأضافت أنّها لم تتعرّف يوماً إلى الأشخاص الذين قاموا بوضع هذه القائمة.


وتحدثت أيضاً عن الانتقادات التي تتعرّض لها بسبب استعانتها بالباروكة، قائلة "أنا محتشمة ولستُ محجّبة. الحجاب له مواصفات خاصة. لذلك، أعتبر نفسي محتشمة أكثر من محجّبة خصوصاً أنّني ألتزم بأخلاقيات معينة قبل ارتدائي الحجاب. مثلاً، لم أرتدِ ملابس جريئة أو أقدّم مشاهد تتضمن قبلات".


وعما إذا كان حجابها يقف عائقاً أمام مشاركتها في السينما، أكّدت ذلك فعلاً، مكرّرةً رفضها العمل مع المخرج خالد يوسف الذي لا يحب العمل مع الفنانات المحجبات على حد قولها. وتابعت أنّها أيضاً لن تعمل معه.


للمزيد:

صابرين: أنا مش محجّبة

صور:عباءات لرمضانٍ أنيق من حناين

فيديو:حجاب أزرق أنيق