أوضحت الفنانة ديانا رحمة التي تجسد دور جانيت مدبرة منزل الزوجين بدر وليلى في "ليلى 3" أنّ المسلسل مليء بالأحداث المشوقة التي ستتضح في الحلقات المقبلة. وقالت لـ"أنا زهرة" إنّها تلقّت ردود فعل إيجابية على العمل الذي يحظى بشعبية كبيرة في الخليج.


وأشارت إلى أنّ دورها يتمثّل في تحذير الزوجين من بعض الأمور وتنبيههما، إضافة إلى العلاقة القوية التي تربطها بغالية التي تراها نجمة المستقبل. وأوضحت أنّ العمل يحمل أبعاداً سامية وراقية. وأكّدت بأنّ المسلسل عرّفها إلى الدراما الخليجية التي تحظى بمكانة مرموقة على المستوى العالم العربي.


ومن بين الأمور التي حذّرت الزوجين منها ما حدث في حلقة أمس. إذ حذّرت من حسنا (خالة غالية) التي ستمكث في منزل بدر مؤقتاً. وجاء هذا التحذير بعدما أصرّت حسنا على مرافقة غالية إلى مدرستها، بدلاً من ليلى. مما أثار غضب جانيت التي راحت تحذّر الزوجين منها.


وفي استبيان وضعته قناة "أبوظبي" على موقعها الإلكتروني حول "هل تسبّب حسنا طلاق بدر وليلى"، أجاب 18 في المئة من المشاركين بـ "نعم"، و44 في المئة بـ"لا"، فيما 38 في المئة أجابوا "بموافقة بدر على الزواج بضغط من ليلى". الإجابات ستكشفها الحلقات المقبلة التي تعرض على "أبوظبي الأولى" (الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية). يذكر أنّ الفنانة ألماس تجسّد دور حسنا، وهي وجه جديد يقدمه المخرج السعودي عامر الحمود من خلال مسلسله.

للمزيد:

"ليلى3": شرارة خلاف بين بدر وليلى!

ليلى 3": رومانسية وغيرة!

صور: فساتين الكوكتيل هذا الصيف من Nona Hekmat

فيديو: حجاب أزرق أنيق