من خلال دور مريم في مسلسل "جفنات العنب" دخلت هيفاء عادل في مرحلة المراهقة والتصرّفات المتهوّرة، بعدما أنهت شهور العدة إثر وفاة زوجها وأب ولديها بدر وبدور. ولم تبال مريم بوفاة زوجها وسط استغراب ابنتها بدور. لكنّ الحقائق بانت في الحلقتين الماضيتين اللتين عرضتا على قناة "أبوظبي الإمارات" (الساعة 3 بعد الظهر). إذ أنّ مريم لا تزال متعلّقة بحبها القديم لجاسم الذي يجسده الفنان الإماراتي حبيب غلوم. وقد بدأت برؤيته وإجراء مكالمات هاتفية غرامية وطويلة به، بعدما أجرت تعديلات على مظهرها من مكياج وملبس.


هذه التعديلات أثارت غضب بدور (مروة محمد) التي توقّفت عن تصرفاتها الطائشة، وبدأت بمراقبة والدتها التي ازداد غيابها عن المنزل، وطالت سهراتها الليلية. ونقلت بدور ذلك إلى شقيقها بدر (يعقوب عبد الله) الذي اعتبر أنّه من حقها التصرّف كما تشاء.


ردة فعل بدر لم تعجب شقيقته التي واجهت أمها عند عوتها إلى المنزل متأخرةً في إحدى الليالي. وقالت لها إنّ ما تقوم به عيب يجرّ كلام الناس ونميمتهم. وهنا، لم يكن أمام والدتها سوى صفعها، ليكون ذلك بداية صراع بين الأم وابنتها ستشهده الحلقات المقبلة.


ما تميزت به حلقة أمس طرحها لموضوع السحر، ولجوء المرأة إليه عند تغيّر تصرفات زوجها. أتى ذلك بعدما لجأت شمايل (فاطمة عبد الله) إلى ساحر أخبرها أنّ فتاة سحرت زوجها. لذلك، طلب منها وضع مسامير أمام باب منزله لينفك هذا السحر. فما هي نتيجة ذلك؟ هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة.

للمزيد:

"أبوظبي" تعيد هيفاء عادل إلى الواجهة

صور: فساتين الكوكتيل هذا الصيف من Nona Hekmat

فيديو: حجاب أزرق أنيق