للمرة الأولى، كشفت حنان ترك عن أسباب زواجها وانفصالها السريع. علماً أنّها لطالما رفضت الحديث عن هذا الموضوع في الإعلام.
لكن خلال استضافتها في برنامج "نص الحقيقة" مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت الممثلة المصرية للمرة الأولى عن اسم زوجها الذي يدعى "محمد" وهو اسم ابنها الذي أنجبته منه أيضاً. وأكّدت بأنّه رجل أعمال مصري تعرّفت إليه خلال تواجدها في لندن للمشاركة في مؤتمر لمؤسسة الإغاثة الإسلامية. إذ كان يعمل لمؤسسة إغاثة في لندن.
واعترفت الفنانة المصرية أنّها انجذبت إليه وتزوجته سريعاً، لكن الزواج لم يستمر سوى أربعة أشهر أصرّت بعدها على الانفصال رغم حملها. وبالفعل وقع الطلاق وهي حامل بابنها الأخير محمد.


وكشفت الفنانة المحجّبة أنّها تزوجته بعدما شعرت أنّها تريد أن تدخل مرحلةً أعمق في الدين، لكنها اكتشفت لاحقاً أنّ خيارها كان خاطئاً. مما أصابها بصدمة كبيرة. لذلك، أصرّت على الطلاق بدلاً من تحمّل مسؤولية خياراتها الخاطئة.
ورفضت الخوض في تفاصيل الانفصال، مكتفية بالقول بأنّها ترفض خلط الدين بالسياسة، مؤكدة في الوقت نفسه بأنّ علاقتها به انقطعت كلياً عكس زوجها الأسبق خالد خطاب الذي تربطها به علاقة ودّ بحكم وجود أبنائهما.
وعما تعرضت له من ظلم من قبل النظام السابق الذي لفّق لها قضية غير أخلاقية، أكّدت بأنّها لا تتذكر ما حدث ولا تفكّر في مقاضاة أحد في النظام السابق، قائلة: "يكفي ما حدث لهم من رب العالمين".


للمزيد:
الابن الثالث لحنان ترك