خلال استضافتها في برنامج "كش ملك" الذي تقدمه هبة الأباصيري على قناة "الحياة"، كشفت الراقصة دينا أنّ ابنها علي لا يمانع عملها في مهنة الرقص. كما نفت أن تكون أرسلت ابنها إلى أميركا هرباً من المجتمع الذي لا يتقبّل مهنتها. بل أكّدت بأنّ علي قصد بلاد العم سام لاستكمال تعليمه ليس إلا، مضيفةً أنّه يعود إلى القاهرة خلال الإجازات.
واعتبرت غادة عبد الرازق أفضل فنانة قدّمت دور الراقصة على الشاشة من خلال شخصيتها في مسلسل "مسألة مبدأ". إذ اعتبرت أنّ الممثلة المصرية قدّمت مختلف زوايا حياة الراقصة من دون الإفراط في تقديم وصلات الرقص في سياق الأحداث، مما يدل على ذكاء شديد.


ووصفت علاقتها بفيفي عبده بـ "زي الفل"، مؤكّدة بأنّهما تتقابلان كثيراً. لكنّها رفضت التعليق على تصريحات سابقة لفيفي قالت فيها إنّ دينا لا تجيد الرقص وأنّ شهرتها تعود إلى اعتزال فيفي. واكتفت دينا بالقول "أحترم جميع وجهات النظر، وهذه وجهة نظرها".


وأرجعت انتشار الراقصات الأجنبيات في مصر، إلى ندرة مزاوِلات هذا الفنّ في المحروسة.
وعن عمليات التجميل، علّقت بأنّها ترفضها تماماً في الفترة الحالية لكنّها قد تلجأ إليها مستقبلاً للتخلص من التجاعيد. ونفت أيضاً أن تكون لجأت إلى أي عملية تجميل في جسمها، عازيةً لياقتها إلى ممارستها التمارين الرياضية.
وعن سبب قيام إحدى الجهات الفرنسية باختيارها لصنع كتاب عن سيرتها، أشارت إلى أنّ تعليمها الرقص في الخارج جعل الصحف والمجلات تكتب عنها، فوقع الاختيار عليها.


للمزيد:
دينا آخر راقصة في مصر