تضع مجموعة Tod’s الحديثة لخريف وشتاء 12-2011 نصب أعينها المرأة العاملة التي تبحث عن منتجات كلاسيكية وأنيقة تتّبع آخر خطوط الموضة. وتستلهم المجموعة الحديثة نهجها المميّز من الأناقة الخالدة لهندسة "لويس كان" ذات البنيات البسيطة والخطوط الجريئة التي تحدث تلاعباً بالنور والظلال. كما تمتزج بروح Tod’s القائمة على الطابع الكلاسيكي والعصري في آن.


ويشدّد خليط الألوان الخلّاق، الذي يتراوح بين تدرّجات الرمادي والألوان الطبيعية المطعّمة بومضات زاهية من الأحمر الكرزي والأزرق المائل الى الخضار، على فكرة الحداثة الأنيقة المصحوبة بانطباع من الدفء والبراعة والبساطة والتي تجسّد إرث صناعة المنتجات الرائعة.


الحقائب
تقدم Tod’s حقيبة دي باغ لاكجوري الأيقونية، وهي عبارة عن نموذج أكثر تطوراً لحقيبة دي باغ الكلاسيكية وتتألق من خلال الجلد الفائق الجودة والرفاهية وبطّانة مصنوعة بأكملها من الجلد. وتنطوي حقيبة دي باغ على أعلى مستويات الحرفة وأروع أنواع الجلود فتتميّز بملمسها الناعم ومظهرها العصري وهي متوفرة بألوان الأزرق الملكي والأحمر الكرزي.

ولقد تم ابتكار نماذج جديدة لحقائب الكتف تتمتّع بأشكال مستطيلة مختلفة الأحجام والمواد كالجلد وجلد السويد وجلد التمساح الفاخر المصحوب بإبزيم معدني جميل؛ ومنها حقيبة الكتف المصنوعة من الفرو مع طبعة النمر الأنيقة والمزوّدة بمقبضين ومشبك معدني. كما تبرز في هذا الموسم حقيبة اليد الكبيرة من جلد الثعبان فتخطف الأنظار بألوانها الطبيعية الأرجوانية والرملية.


الأحذية
تقوم التصاميم الجديدة لهذا الموسم على مزيج مرح بين الطابع الكلاسيكي والعصري. فيتمتّع حذاء الكاحل المصنوع من جلد العجل بمظهر بسيط وأنيق- وهو مزوّد بمشبكين وكعب سميك طوله 10 سنتمترات- فيما يُبرِز اللون الأسود فعلاً خطوط تصميم هذا  الحذاء الجذاب.

وتتضمّن القطع المميّزة من تصميم المتخصصين حذاء الكاحل من جلد السويد بلون الكاراميل فتبرز خطوطه الأنيقة والأبازيم الزخرفية الجانبية والكعب الضخم من 10 سم، مما يدلّ على حسن دراية تودز في مجال الجلود بالإضافة الى قدرتها على إبتداع أروع التصاميم.

ومن بين القطع الرئيسية ضمن هذه المجموعة، حذاء الكاحل المصنوع من جلد المهر مع طبعة الفهد، والمزوّد بلفّة وكعب عريض ونعل تودز المطاطي؛ بالإضافة الى جزمة ذات كعب عالي تصل الى الركبة متوفرة بألوان البني الغنية وتعرض مواد ممزوجة بانسجام كالجلد وجلد السويد.

 

للمزيد:

اكتشفي أكسسوارات العروس هذا الموسم

كيف تخفين مشاكل جسمك بملابسك؟

صور:رمضان أكثر أناقة مع Noosh

فيديو:خريف وشتاء الموسم القادم من Chanel