مع اقتراب عيد الفطر المبارك، لا تنسي زيارة متجر ماجيستيك كيدز لملابس للأطفال الكائن بدبي مول، لتشتري لأطفالك أحدث الأزياء، والإكسسوارات من أشهر الماركات العالمية، لتدخل على قلبهم الفرح والسرور خلال هذه المناسبة السعيدة. من بين الماركات العالمية المتوفرة في هذا المتجر كل من Miss Blumarine، Parrots، Pamilla وروبرتو كافالي.


تقدم ماركة Miss Blumarine الإيطالية، ملابس عالية الجودة للصبايا، مع الأخذ في الأعتبار أنها مصنوعة من أفضل أنواع القطن، كما أنها تأخذ اللون الأبيض، الأسود، المزركش، ومنها ما هو بياقات وجيوب وأزرار كبيرة وغيرها من التصاميم التي تفضلها الصغيرات كما أن هناك منتجات من علامة Boho، الفرنسية والتي تقدم منتجات يشعر معها الطفل بالراحة و الحرية.


كما يعرض المتجر تشكيلة واسعة من علامة Parrot، والتي تركز على تفاصيل المنتج كالألوان وطريقة الحياكة وهي الأقرب للصبايا الصغار في هذا العصر لأنها تلبي تطلعاتهن من فساتين، سراويل قصيرة، وغيرها من المنتجات. وهناك أيضاً ملابس من علامة Pamilla، وهي تستوحي تصاميمها من حقبة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي.
ومن جانب آخر فإن متجر ماجيستيك كيدز لملابس الأطفال يقدم للأطفال الذكور، أجمل  الملابس من عدد من الماركات العالمية كـDetomasco، BimbiBlu وThomas Hill. وهذه الأزياء تترواح ما بين الرسمية وشبه الرسمية وهي عبارة عن قمصان، سراويل، جاكيتات، سراويل قصيرة بألوان طفولية جذابة.

 

للمزيد:

اكتشفي أكسسوارات العروس هذا الموسم

كيف تخفين مشاكل جسمك بملابسك؟

صور:رمضان أكثر أناقة مع Noosh

فيديو:خريف وشتاء الموسم القادم من Chanel