من خلال دور بدر الذي يجسّده في مسلسل "جفنات العنب"، تجاهل الفنان يعقوب عبد الله مشاعر الحبّ التي تكنّها له أفنان (ابتسام العطاوي). وكانت الأخيرة أخبرت شقيقته بدور (مروة محمد) بمشاعرها تجاهه بحكم الصداقة القوية التي تجمعهما. ذلك هو ملخّص الحلقة التي عرضت أمس على "أبوظبي الإمارات".


إذ أتيحت الفرصة لأفنان أن تبوح بحبّها له بعدما شجّعتها بدور على ذلك. وكان بدر طلب مقابلة أفنان لأمر هام، خالت أنّه سيكون إعلان حبّه لها. لكنّ بدر أراد إخبارها عن السرقة الكبيرة التي حدثت في شركة عمها، فخاب أملها.
هذه الخيبة نقلتها بدور لشقيقها وصارحته بأنّ الفتاة تحبه. ثم دخلت والدته على الخط وعاتبته أيضاً، غير أنه أكّد بأنّه يعتبر أفنان مثل أخته.


قلب بدر مشغول بهند (شيماء علي)، وهو يعشقها، وخصوصاً أنها تعمل معه في الشركة التي يحتلّ فيها منصب مدير. لكن عند وصوله إلى المكان الذي تواعدا عليه، أتاه اتصال يبلغه بوفاة والده، مما جعله يعود أدراجه مسرعاً من دون رؤية هند التي كانت تنتظره، فغضبت وقررت عدم مقابلته مجدداً، خصوصاً أنه لم يجب على مكالماتها.


وفاة والد بدر وبدور شكّلت صدمة لهما، غير أن والدتهما التي تجسّدها الفنانة هيفاء عادل، بدا سلوكها محيّراً. فهل هناك سرّ خلف وفاة الوالد؟ هذا ما تظهره الحلقات المقبلة من المسلسل الذي تعرضه "أبوظبي الإمارات" يومياً عند الثالثة عصراً بتوقيت السعودية.

 

للمزيد:

الممثل الكويتي يعقوب عبد الله: الصحافة جرحتني

صور:مشاهير من نوع آخر

فيديو:حجاب مجدول للعروس