انتهت الحلقة الثالثة من "ليلى 3" وسط تساؤلات عدة أبرزها هوية الشاب الذي يلاحق ليلى (هيفاء حسين)؟ بعدما اكتشفت جانيت ذلك، أبلغت ليلى. لكن الأخيرة لم تبالِ بحجة أنها ليست هي ولا جانيت من المشاهير!

الحلقة التي عرضت أمس على قناة "أبوظبي الأولى" (يومياً عند الساعة 11 بتوقيت السعودية) طرحت موضوع المشاكل الزوجية. وجاءت المشكلة الأولى بين زياد ومنى (شقيقة بدر). إذ يشتكي الأول من إهمالها له واهتمامها بطفلتهما أكثر من اهتمامها به. بينما تؤكد منى بأنّه لا يحبّ طفلته التي أنجبتها بعد حرمانها من ذلك طيلة فترة زواجهما. هذه الشكاوى أوصلاها إلى الزوجين بدر وليلى اللذين تباينت آراؤهما تجاه المشكلة. إذ وقف بدر إلى جانب زياد، بينما ظلّت ليلى محايدة، غير أنّها قدّمت الأعذار لمنى، مشيرة إلى أنّها تمرّ بظروف جعلتها تأخذ هذا الموقف وسط استغراب بدر من تصرّفات شقيقته منى.


أما المشكلة الأخرى فتتعلّق بدينا (شقيقة ليلى) وزوجها مشعل الذي غادر للدراسة في الخارج بعد مرور أشهر على زواجهما. وهناك، لم يعد يسأل عنها، مما أوقع دينا في حيرة. ويبقى السؤال: هل يتدخل الزوجان بدر وليلى لحل المشكلة أم ستنجح دينا في حلّها بمفردها؟ الجواب سنراه في الحلقات المقبلة.

 

للمزيد:

مسلسل "ليلى 2" مظلوم في رمضان


ليلى 3": رومانسية وغيرة!

صور:مشاهير من نوع آخر


فيديو:حجاب مجدول للعروس