أبرز "ليلى 3" في حلقته الثانية التي عرضت أمس على قناة "أبوظبي الأولى" السبب الرئيسي وراء هروب الفتيات من منزل عائلاتهنّ، وهو تزويجهنّ  رغماً عنهن.

إذ هربت مي (ابنة عم ليلى) من منزل أخوالها إلى منزل عمها أحمد (أبو ليلى) بعدما أجبروها على الزواج من شخص لتحقيق مصالحهم الشخصية. هكذا،  هربت ولجأت إلى عمها الذي رحّب بها مع زوجته ووعداها بأن يكونا والديها.

لم يكن ذلك الموضوع الوحيد الذي طرح في الحلقة، بل حضر أيضاً موضوع عمليات التجميل. هذان الموضوعان لم يقطعا الرومانسية في العمل. ففي الحلقة الثانية، رأينا الحبّ في أوجه بين بدر وليلى. إذ تكفّل بدر بإعداد عشاء كامل لليلى وحاول مساعدتها في بعض واجباتها المنزلية.

رومانسية الزوجين أصبحت حديث كثيرين، وهذا ما أوضحته ردود الفعل على المسلسل حتى الآن. ورغم إلحاح بدر على مواصلة شهر عسلهما، إلا أنّ  ليلى رفضت بحجة "العودة إلى الواقع".

في نهاية الحلقة، طلب بدر من زوجته طلباً غريباً هو "عدم حبه أكثر من اللازم"... فهل تستجيب ليلى لهذا الطلب؟ وهل يعني ذلك بداية الخلاف بينهما وعودة بدر إلى قسوته المعهود؟ هذا ما ستظهره حلقات المسلسل الذي تعرضه قناة "أبوظبي الأولى" عند الـ11 ليلاً بتوقيت السعودية.