للعام الثاني على التوالي، تعود أمل بوشوشة للمشاركة في الدراما السورية بعدما حققت تواجداً مقبولاً في مسلسل "ذاكرة الجسد" الذي أخرجه نجدت أنزور وعرض العام الماضي.


وتشارك الممثلة والمغنية الجزائرية في مسلسل "جلسات نسائية" من تأليف أمل حنا وإخراج المثنى صبح. إذ تجسد شخصية مهندسة سورية تُدعى "رويدا" متزوجة من طبيب أسنان يؤدي دوره ميلاد يوسف، وتشوب علاقتهما مشاكل تدفعها إلى الانفصال ثم العودة ثم الانفصال مرة أخرى، إلى أن تتزوج من عامل يستغلها ثم تنفصل عنه.


خريجة برنامج "ستار أكاديمي" التي تتحدث اللهجة السورية في المسلسل، فشلت في إتقانها. كل مَن يتابع العمل يرى أنّ هناك اختلافاً واضحاً بين اللهجة التي تتحدث بها وبين اللهجة السورية. وقد رأى بعض المتابعين أنّ لهجتها أقرب إلى اللهجة التي يتحدث بها أبطال مسلسلات البيئة الشامية كـ"باب الحارة". وطبعاً ليست لهجة هذه النوعية من الأعمال لهجة أهل الشام.


كما لاحظ متابعو المسلسل أنّ بوشوشة تميل أحياناً إلى اللهجة اللبنانية كونها تقيم في بيروت، وقد يؤثر هذا الخطأ على مستقبلها التمثيلي في دمشق.
من جهة ثانية، يحظى "جلسات نسائية" بمتابعة واسعة في الأوسط الفنية والإعلامية السورية، خصوصاً أنّ أدوار البطولة مسندة لأربع ممثلات يتمتعن بالجمال هن يارا صبري، ونسرين طافش، وأمل بوشوشة، ونظلي الرواس.


المزيد:
أمل بوشوشة: الدويتو وارد... وترقّبوني مع رويدا