رغم الصداقة التي تجمع زهرة عرفات ومرام البلوشي، إلا أنّ إطلالتهما أمس في الحلقة الأولى من "شوية أمل" الذي تعرضه قناة "أبوظبي الأولى" كشفت عن عداوة بينهما في المسلسل! إذ تجسد زهرة شخصية هاجر، بينما تلعب مرام دور حصة زوجة شقيق هاجر عبد الرحمن. وبدأ المسلسل بخلاف حاد بينهما، حين تعاير هاجر حصة بالعقم، بينما تعايرها حصة بالخيانة، فتقوم هاجر بقذفها بالماء.


هذا الحدث كان بمثابة تعريف لشخصية هاجر العاشقة لفالح (محمد المنصور) الذي سافر وتركها، ليكتشف والدها علاقتهما. ثم يجبرها على الزواج من حبيب (إبراهيم الحساوي) وهو رجل أعور. ورغم إنجابها خمسة أولاد، إلا أنّها عجزت عن حبّ زوجها. إذ لا تزال متعلقة بفالح الذي تحتفظ بصورته في خزانتها.


هاجر القاسية مع زوجها، أتاها من أخبرها بقدوم فالح الذي فاجأها بقدومه إلى منزلها، لكنها تقابله بأسلوب جاف وتطلب منه بعدم العودة مجدداً لأنها متزوجة ولديها أولاد. لكنه يفاجئها بطلبه بأن يقابلها في المكان الذي كانا يتقابلان فيه قبل سفره... فهل يتقابلان؟ هذا ما تبيّنه الحلقة الثانية من المسلسل الذي تعرضه "أبوظبي الأولى" اليوم عند الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، ويعاد عند الرابعة فجراً.