كعادتها، تفضّل الفنانة مايا دياب خطف أنظار الناس بارتدائها ثياباً جريئة، لتسلك بذلك خطاً مختلفاً عن باقي الفنانات وتبتعد عن تقليد زميلاتها.


لا يمكن متابعة فيديو الكليب الجديد لديو أغنية "سوا" التي تجمع مايا دياب ورامي عياش من دون أن نلاحظ "الستايل" الذي ظهرت فيه الفنانة من ناحية الألوان والقصات.


نوّعت دياب في إطلالاتها بين الثياب الرياضية "الشورت" والسهرة، وركّزت على الفساتين القصيرة والضيقة التي برزت معالم قوامها. شكّل الفيديو كليب فرصة بالنسبة إلى الفنانة لعرض آخر أفكارها من ناحية الثياب، ومن المعروف أنها تميل إلى التصاميم البسيطة، ولكنها مكلّلة بالجرأة في آنٍ معاً.


عودة "الشورت"
شكّل "الشورت" الذي ارتدته دياب صدمة لدى البعض، لأنه كان حكراً على عدد من الفنانات، لأنه يحتاج إلى الكثير من الجرأة لارتدائه في عمل فني، وبما أن التصوير كان على البحر فكان "الشورت" وهو آخر صيحات موضة الثياب اليوم، من متطلّبات الأغنية.

ولكن ليس الأخير وحده ما صدم المشاهدين، بل ارتداؤها بلوزة تكشف جزء من معدة الفنانة تزيّنها بحلقة ملفتة، وبالطبع لم يكن ذلك عشوائياً بل تقصّدت ذلك، أو ربما أحبت أن تقلّد بعض الفنانات العالميات.

اختارت دياب فساتين السهرة من ضمن مجموعات المصمم نيكولا جبران، وقد فضّلت التوجّه نحو الألوان الزاهية مثل الزهري الفاتح والغامق لأنها في الفترة الأخيرة لم تظهر بها، وابتعدت الفنانة عن الفساتين الطويلة التي تميّزت بها، وأكثرت من القصير منها بحكم متطلبات الأغنية الرومنسية التي تدور أحداثها على البحر.


بساطة... لكن مع الكثير من الجرأة
يمكن اعتبار ستايل مايا دياب بسيط، لكنه يحتاج إلى القليل من الجرأة لاعتماده، فتلك الفنانة التي تميزت بإطلالاتها الغريبة سبق لها أن ظهرت في حفل توزيع جوائز "موريكس دور" الأخير بشعرٍ يميل إلى اللون الأبيض وفستان ذهبي غريب، ها هي اليوم تطلق قنبلة من العيار الثقيل وتدعو الفنانات إلى المنافسة عبر اعتمادها "الشورت" وحلقة في معدتها، فهل ترتفع أسهم مايا دياب بعد ذلك الفيديو كليب، وتنطلق في عالم الغناء بقوّة؟

 

للمزيد:

كيف تخفين مشاكل جسمك بملابسك؟

مايا دياب تقع في دوّامة التكرار في إطلالاتها

صور:عباءة رمضان السوداء من Dantella

فيديو:تسريحات الصيف من أسابيع الموضة العالمية