يقدم bloomingdale’s دبي هذا الصيف باقة واسعة من المنتجات المتميزة للوقاية من أشعة الشمس متيحاً إمكانية قضاء الوقت في الهواء الطلق دون أي هموم تتعلق بسلامة  البشرة.

وتشتمل هذه المنتجات على مجموعة "كلينيك صن ويذ سولار سمارت" (Clinique Sun with SolarSmart) التي توفر حماية فعالة ضد أشعة الشمس الضارة- مثل الأشعة فوق البنفسجية بنوعيها UVA وUVB- إلى جانب احتوائها على مضادات أكسدة فعالة. كما تعد هذه المنتجات صديقة للبشرة نظراً لإمكانية استخدامها على البشرة الحساسة وخلوها من العطور بشكل كامل.

ولمن يحب الاستمتاع بمياه الدوش الباردة لفترات طويلة، يمكنه أن يستخدم جل الاستحمام "كوريس مانجو" الغني ببروتينات القمح التي تساعد البشرة على الاحتفاظ برطوبتها، والذي يعد أول منتج من دار "كوريس" اليونانية يتم طرحه ضمن عبوات جديدة صديقة للبيئة.

أما منتجات "ميريام كيفيدو"، فهي كفيلة بالحفاظ على الشعر منتعشاً ونابضاً بالحياة بفضل تركيبتها الفريدة التي تجمع بين مسحوقي الألماس والبلاتينوم، وتنطوي على باقة مميزة من المكوّنات الفعالة مثل المياه الحرارية، وزيت الأرغان، والكافيار، ومستخلصات نبات الأوركيدا الملكي وفاكهتي الآساي والجوجي العضويتين. وتسمح هذه العناصر للمنتجات بتحقيق هدفين: أولهما تغذية الشعر من أعماقه ليجدد لمعانه وحجمه الطبيعيين، وثانيهما إعادة التوازن الكهربائي إلى الشعر. وكلمسة أخيرة، يمكن أيضاً استخدام جهاز "نيو ويف ليمتد إيدشن" من "جي إتش دي" (ghd) لإضفاء تموجات رائعة تضفي مظهراً مدهشاً.

علاوة على ما سبق، يقدم "بلومينغديلز دبي" طيفاً واسعاً من العطور التي تعبق بشذا الأزهار والفاكهة من علامات تجارية مرموقة مثل "لابريري"، و"بينهاليجونز"، و"لارتيزان"، و"ميلر هاريس"، و"كارون"، و"ديبتيك"، و"لانكوم"، و"إسكادا"؛ حيث تضفي الباقة الرائعة مزيداً من الانتعاش على الأجواء الصيفية لتترك انطباعات تفيض أنوثة وسحراً. كما يمكن للرجال والنساء اختيار ما يناسبهم من الإصدارات الصيفية لعطور علامات تجارية شهيرة أخرى مثل "جان بول غوتييه"، و"إسي مياكي"، و"كالفين كلاين"، و"بوربيري".

للمزيد:

صور: النيون للجريئات فقط


فيديو: أغلى خواتم الزفاف والخطوبة