طلب مصطفى الخاني الذي يلعب بطولة "شيفون" من تأليف هالة دياب، وإخراج نجدت أنزور، أن يرد اسمه على شارة المسلسل بعد أسماء الممثلين الشباب الجدد الذين يقفون للمرة الأولى أمام الكاميرا.


وأشار الممثل السوري إلى أنّ خطوته تلك تأتي لدعم هؤلاء الشباب. إذ كان أغلبهم طلاباً عند الخاني أثناء تدريسه في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وأكّد بأنّ العمل سيقدم مجموعة من المواهب الشابة على مستوى عال من الموهبة والأداء. وأشار إلى أنّه تعامل مع هؤلاء الممثلين الشباب عندما كانوا طلاباً في المعهد العالي، مضيفاً أنّهم صاروا اليوم زملاءه وأصدقاءه، لا بل يتعلم منهم.


واعتبر الممثل السوري أنّ المسلسل سيشكّل فرصة مهمة لهؤلاء الشباب لتقديمهم بشكل جيد مع مخرج كبير مثل نجدت أنزور، مؤكداً بأنّه كان مطلوباً أن يكون أبطال العمل من الشباب لأنّ المسلسل يتحدّث عن مشاكلهم. وبالتالي، تم اختيار الممثلين بالأعمار الحقيقية للشخصيات، وكان أغلبهم من الطلاب والخريجين الجدد من العهد العالي.


ويجسد الخاني في المسلسل دور "الكينغ" الذي نراه في أربع شخصيات: تاجر مخدرات، وناشط في مجال حقوق الإنسان، ومغني راب، وسائق دراجة غامض.


وعن هذه الشخصيات وترابطها، قال الخاني إنّ الرابط بينها لن ينكشف قبل المشهد الأخير في الحلقة الأخيرة من المسلسل.


وقد علمت "أنا زهرة" أنّ ملابس الخاني وأكسسوارته الخاصة بالعمل، اشتراها من نيويورك ليستخدمها خصيصاً في المسلسل. علماً أنه استقدم الماكيير الإيراني باباك الإبراهيمي ليقوم بتصميم وتنفيذ مكياج الشخصيات الأربع التي سيطل من خلالها على الجمهور.


المزيد:

مصطفى الخاني مغني راب

مصطفى الخاني يعتصم أمام السفارة الفرنسية

مصطفى الخاني يحارب السلّ في سوريا